أخبار عاجلة
الفتح والخليج يتعادلان.. والهبوط يلاحقهما -
النصر يصالح جماهيره ويُسقط الشباب بهدف -
التعاون يضرب بالأربعة.. وضعك "يا الباطن" صعب -

برشلونة يدرس إشراك نيمار فى الكلاسيكو

برشلونة يدرس إشراك نيمار فى الكلاسيكو
برشلونة يدرس إشراك نيمار فى الكلاسيكو
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

السبت 22 أبريل 2017 12:16 صباحاً

يحاول نادى برشلونة إيجاد صيغة قانونية لإشراك نجمه البرازيلى نيمار دا سيلفا، الموقوف 3 مباريات، فى لقاء الكلاسيكو أمام غريمه التقليدى ريال مدريد، بعد غدٍ الأحد فى الجولة 33 من الدورى الإسبانى.

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن أن برشلونة تعمد عدم تقديم استئنافه للمحكمة الرياضية ضد عقوبة النجم البرازيلى، اليوم الجمعة، وتقديمها غدًا السبت حتى يؤجل النطق بالحكم نظرًا لأن أول اجتماع للجنة سيكون يوم الإثنين.

أضافت الصحيفة أن برشلونة يستند للمادة 90 من القانون 39 والذى ينص على تعليق العقوبة حتى تصدر المحكمة قرارها النهائى، والذى لن يكون قبل يوم الاثنين، لأن يومى السبت والأحد عطلة رسمية، وهو ما يستند عليه النادى الكتالونى لضمان مشاركة نيمار بحجة أن القرار النهائى لم يصدر من المحكمة حتى موعد المباراة.

وكان نيمار قد تعرض للإيقاف 3 مباريات بعد طرده خلال لقاء مالاجا وقيامه بإهانة الحكم الرابع خلال المباراة، لتضاعف عقوبته من مباراة إلى 3 مباريات.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن برشلونة يدرس إشراك نيمار فى الكلاسيكو في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق النصر يصالح جماهيره ويُسقط الشباب بهدف
التالى الفتح والخليج يتعادلان.. والهبوط يلاحقهما