كاسيميرو: من الأفضل مواجهة أوروجواى دون «سواريز»

كاسيميرو: من الأفضل مواجهة أوروجواى دون «سواريز»
كاسيميرو: من الأفضل مواجهة أوروجواى دون «سواريز»

الثلاثاء 21 مارس 2017 05:48 صباحاً

قال البرازيلى كاسيميرو، لاعب ريـال مدريد الإسباني، إن غياب لويس سواريز، نجم هجوم نادى برشلونة الإسبانى، عن مواجهة منتخب أوروجواى أمام البرازيل، سيعطى ميزة لـ«راقصى السامبا»، عندما يحل الأول ضيفًا على الأراضى البرازيلية، فى تصفيات كأس العالم.

وأضاف كاسيميرو فى تصريحات لإذاعة برازيلية: "لا يمكن أن ننكر ذلك، بالطبع سيكون من الأفضل اللعب ضد أوروجواى بدون (سواريز)، إنه لاعب رائع".

وغاب :سواريز" عن أول 4 مباريات بتصفيات أمريكا الجنوبية ضمن عقوبة الإيقاف لـ9 مباريات دولية، بعد واقعة عض الإيطالى جيورجيو كيلينى، مدافع نادى يوفنتوس الإيطالى ومنتخب إيطاليا، فى كأس العالم 2014.

وفازت البرازيل فى آخر 6 مباريات بالتصفيات، تحت قيادة المدرب تيتى، وتحتل الصدارة برصيد 27 نقطة، وتعتقد أنها بحاجة لنقطة أو نقطتين لتضمن حسابيًا بلوغ النهائيات فى روسيا 2018.

شكرا لمتابعتكم خبر عن كاسيميرو: من الأفضل مواجهة أوروجواى دون «سواريز» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق حارس جديد فى مران الزمالك
التالى الأهلى بالشورت الأسود أمام بيدفيست