أخبار عاجلة

جريزمان: الألقاب الجماعية أهم من الكرة الذهبية

جريزمان: الألقاب الجماعية أهم من الكرة الذهبية
جريزمان: الألقاب الجماعية أهم من الكرة الذهبية

الثلاثاء 21 مارس 2017 02:34 صباحاً

كشف لاعب أتلتيكو مدريد الإسبانى، أنطوان جريزمان، عن موقفه من الانتقال إلى أى من قطبى الكرة الإسبانية، ريال مدريد وبرشلونة.

وقال اللاعب فى تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "ولم لا؟ اللعب فى أكبر الأندية يعد حلماً وهما ناديان كبيران بنفس درجة بايرن وعدة أندية إنجليزية".

وأضاف جريزمان: "على الرغم من هذا لا أرى نفسى الآن فى البارسا أو ريال مدريد.. لا أرى نفسى خارج إسبانيا.. أنا ألعب هناك الآن فى أجواء مشمسة وهذا يساعد، لأن السعادة فى حياتى الشخصية ضرورية لكى أتمكن من تقديم مستوى طيب فى الملعب، كل الأمور مرتبطة بمستواى".

وبشأن التتويج بالكرة الذهبية مستقبلاً، قال: "المنافسة معقدة فى ظل وجود ميسى وكريستيانو، أفضل الحصول على لقب جماعى لأنه طوال العام توجد لحظات رائعة وأخرى قاسية مع بقية الزملاء.. أفضل الفوز بالمونديال أو اليورو على التتويج بالكرة الذهبية على سبيل المثال".

شكرا لمتابعتكم خبر عن جريزمان: الألقاب الجماعية أهم من الكرة الذهبية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار قطر الان - هاميلتون يتصدر التجارب الرسمية لجائزة أستراليا الكبرى لسباقات الفورمولا واحد
التالى أخبار قطر الان - فيناليس بطل التجارب الحرة الثالثة لجولة الدوحة الافتتاحية من مونديال "الموتو جي بي"