مشاركة واسعة في بطولة الأردن للجولف

مشاركة واسعة في بطولة الأردن للجولف
مشاركة واسعة في بطولة الأردن للجولف

عمان - الرأي- تتواصل التحضيرات لاستضافة بطولة الأردن المفتوحة للجولف على ملعب ايلة في العقبة خلال الفترة 23 - 25 الحالي.

وتشهد النسخة السابعة والعشرين مشاركة واسعة تزيد عن 70 لاعباً ولاعبةً يمثلون منتخبات العراق ، فلسطين ، لبنان و الاردن الى جانب عدد من جنسيات مختلفة أبدوا رغبتهم بالمشاركة في البطولة.

وتقام منافسات المصنفين على ثلاث جولات بينما يتنافس الهواة على جولتين.

ويبرز عدة أسماء للظفر باللقب يأتي في مقدمتها اللاعب العراقي عامر راضي الذي احتكر اللقب في السنوات الثلاث الأخيرة إضافة إلى اللاعب الموهوب شيرغو الكردي صاحب الـ13 عاماً ورياض المجالي المقيم في الإمارات إضافةً إلى الفلسطيني بلال عطايا واللبنانيان نمر سعد ورشيد عقل والأمريكي مايك هوفر.

ويعد ملعب أيلة - المصمم من قبل اللاعب العالمي كريج نورمان - من أفضل ملاعب الجولف في المنطقة، إذ يمتاز بجودة أرضيته إلى جانب الأجواء الرائعة والمشجعة للعب الجولف في مثل هذا الوقت من العام بمدينة العقبة.

ومن المقرر أن يستضيف ملعب أيلة، البطولة العربية العام المقبل، لذلك ستكون بطولة الأردن فرصة سانحة للاعبين من أجل اختبار أرضية الملعب قبيل المشاركة في البطولة العربية.

ويأمل مسؤولو الملعب في استضافة إحدى الجولات أو البطولات العالمية.


شكرا لمتابعتكم خبر عن مشاركة واسعة في بطولة الأردن للجولف في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق "باعشن" يلتقي "عبدالله بن مساعد" لتوفير مبلغ الأسترالي ترويسي
التالى بوفون يرفض هذا النادى من أجل يوفنتوس