أخبار عاجلة
عمومية «بنك الاستثمار» تقر توزيع 8.08% نقداً -
«داو للكيماويات» من أفضل أرباب العمل -
الأخضر يكثف تحضيراته لمواجهة العراق -
رمز الأهلي يؤازر الأخضر بتذاكر مجانية -

البداينة ضابط ارتباط بين اتحادي الشرطة والكرة

البداينة ضابط ارتباط بين اتحادي الشرطة والكرة
البداينة ضابط ارتباط بين اتحادي الشرطة والكرة

عمان- بترا- عين الاتحاد الرياضي للشرطة سامر البدانية كضابط ارتباط بين اتحاد الشرطة واتحاد كرة القدم.

وجاءت هذه الخطوة بهدف رفع درجة التعاون بين الاتحادين، وكذلك التنسيق بشأن عقد الدورات التدريبية لمرتبات الامن العام في مجال كرة القدم.

واعلن البداينة بتصريح لـ «بترا» أنه سيسعى جاهدا خلال الفترة المقبلة للتنسيق في عقد العديد من الدورات، لتأهيل المدربين والرياضيين، بما يخدم الحركة الرياضية المحلية،مشيرا الى ان الايام الماضية شهدت اقامة دورة بكرة الصالات لمدربي الامن العام، كما سبق وأن نظمت دورة التدريب الاسيوية للمستوى الثالث.

ووجه البداينة الشكر والتقدير لمدير انضباط الشرطة العقيد احمد المناصرة على تسهيل مهمته، كما شكر العقيد احمد شاكر رئيس الاتحاد الرياضي للشرطة لتعاونه في هذا المجال، مؤكدا أن مديرية الامن العام حريصة على تأهيل كوادرها في جميع المجالات بما فيها مجالات تأهيل المدربين الرياضيين.


شكرا لمتابعتكم خبر عن البداينة ضابط ارتباط بين اتحادي الشرطة والكرة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار رياضة محلية
التالى العبادي يتطلع لتحقيق هدفه بـ ألعاب التضامن الإسلامي