لاعبو المنتخب الوطني يتسلحون بالمعنوية تأهباً للتصفيات الآسيوية

لاعبو المنتخب الوطني يتسلحون بالمعنوية تأهباً للتصفيات الآسيوية
لاعبو المنتخب الوطني يتسلحون بالمعنوية تأهباً للتصفيات الآسيوية

عمان - حابس الجراح

صعد المنتخب الوطني من استعداته بكامل تشكيلته؛ لمواجهة هونج كونج ودياً الخميس المقبل على ستاد الملك عبدالله الثاني، ثم لقاء كمبوديا 28 الجاري على ذات الملعب في افتتاح تصفيات كأس اسيا 2019.

جاء ذلك خلال التدريبات المسائية التي اجراها «النشامى» على ستاد عمان الدولي بمشاركة 23 لاعباً بدأت بالتحاق لاعب السالمية الكويتي عدي الصيفي وبانتظار انظمام مهاجم دينامو بوخارست الروماني ثائر البواب خلال الساعات القادمةً.

وقبل التدريب الذي حضره سيزار صوبر الامين العام للاتحاد، اتاح الجهاز الفني المجال لوسائل الاعلام لحضور جانب من التمارين واجراء بعض المقابلات مع عدد من اللاعبين واعضاء الجهاز الفني التي كان لـ «الرأي» نصيبا منها.

المدرب عبدالله ابو زمع اعتبر ان التدريبات التي بدأت بعد انتهاء الاسبوع السادس عشر من منافسات «المحترفين» جاءت لتستكمل الخط التحضيري التصاعدي للاعبين الذين اختارهم المدير الفني لتشكيلة «النشامى» والذين يعول عليهم المنتخب بالكثير من العطاء وبذل كل الجهود لخوض التصفيات الاسيوية.. «نسعى لتصدر المجموعة رغم ان المنتخبات التي تنافسنا اضعف بالمستوى والتصنيف، والمهم اعادة بريق النشامى والتدرج بالعودة الى المكان المناسب الذي يستحقه المنتخب بين منتخبات القارة».

وتابع ابو زمع: المدير الفني د. المسفر؛ يسعى لادخال النشامى بأجواء المنافسة الحقيقية عبر التحضير المكثف الذي طبق خلال المعسكر المقام حاليا وصولا الى المنافسة وجني النقاط من خلال المباريات الرسمية والتي ستكون بدايتها استحقاق كمبوديا.

واعتبر : منتخبات المجموعة (كمبوديا، افغانستان، فيتنام) جاءت امام النشامى بناءا على قرعة وهو الامر الذي يحتم الاستعداد الكامل والمكثف والجدي واعتبار تلك المنتخبات «خصوم حقيقيون».. لذا يجب عدم الاستهانة بأي منتخب واعتباره منافس قوي.

من جانبه، لاعب خط الهجوم، حمزة الدردور، اعتبر ان تشكيلة للنشامى تتسم بالانسجام والتوافق وقال: جميعنا، لاعبين وجهاز فني، تجمعنا علاقة ممييزة وكل منا يحمل نفس الهم ولدينا ذات الطموح بالوصول الى نهائيات آسيا 2019 على رأس المجموعة وبرصيدنا الكثير من العطاء لمنافسة منتخبات كبار القارة.

وتابع الدردور ردا على سؤال حول الاسلوب الذي يعتمده د. المسفر في التدريبات: المدير الفني يعتمد اساليب متطورة في التدريب ولديه الكثير ليعطيه للنشامى وهو الامر الذي يحتم علينا كلاعبين بذل الجهود لحصد النتائج الايجابية التي تعيد للمنتخب جماهيره ومركزه بين منتخبات اسيا.

وفي حديثه لوسائل الاعلام قال حارس المنتخب عامر شفيع: المنتخب يمر بحالة معنوية مرتفعة، وهو الامر الذي يعمل الجهاز الفني على تعزيزه بين كل العناصر سعيا للوصول الى حالة ممتازة من التوافق والانسجام لتحقيق الانتصارات التي ستعطي المنتخب الرصيد الكافي من المصداقية عند جماهيره التي نتمنى منها المؤازرة والوقوف خلف المنتخب في مسيرته.

في المقابل، اجمع اللاعبون على الجاهزية الفنية والبدنية قبيل لقاء هونج كونج، واظهروا حماسهم لخوض التصفيات الآسيوية واستعادة تألق المنتخب الوطني مجدداً على المستوى القاري.

وبحسب موقع الاتحاد الاردني لكرة القدم، كان الجهاز الفني بقيادة د. المسفر اجتمع باللاعبين صباح امس، للتأكيد على المفاهيم التكتيكية التي يتطلع لانتهاجها خلال المرحلة القادمة.

التحضيرات تتصاعد

ويواصل المنتخب الوطني تدريباته مساء اليوم على ستاد الملك عبدالله الثاني خلف الابواب المغلقة لرفع مستوى التركيز، ومن المنتظر ان يكون وفد منتخب هونج كونج قد وصل اليوم فجرا استعداداً للقاء الخميس، على ان يجري الفريق اليوم اول تدريباته هنا.

وضمت قائمة هونج كونج بقيادة المدير الفني الكوري الجنوبي كيم بانجون 22 لاعباً هم: هونج فاي، شي هو لي، زهين بينج وانج، يانج هي جو، فيتسوس بايس، روربيرتو أورلاندو جونيور، شون بونج لي، يانج هوانج، هيليو خوسيه دي سوزا، أليساندرو ليوناردو، جوناثان جاك، جيمس أنتوني، هو ونج، هونج لي، نجاي هوي لي، جين كيلاما، مان فاي، نوك هانج، شون تان، كونج واي لو، واي ونج، كايو لي.


شكرا لمتابعتكم خبر عن لاعبو المنتخب الوطني يتسلحون بالمعنوية تأهباً للتصفيات الآسيوية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق إنييستا يحدد أفضل خليفة لإنريكي في تدريب برشلونة
التالى بوغبا يغيب عن يونايتد والمنتخب الفرنسي