أخبار عاجلة
السجن مدى الحياة لصومالى بسبب أعمال قرصنة -

بوفون يرفض هذا النادى من أجل يوفنتوس

بوفون يرفض هذا النادى من أجل يوفنتوس
بوفون يرفض هذا النادى من أجل يوفنتوس
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 21 مارس 2017 12:35 صباحاً

كشف سيلفانو مارتينا، وكيل أعمال جانلويجى بوفون حارس فريق يوفنتوس الإيطالى، عن مفاجأة من العيار الثقيل برفض موكله اللعب فى برشلونة مفضلا عليه الانتقال لليوفى عندما كان فى صفوف فريق بارما.

نقل موقع "فوتبول إيطاليا" تصريحات لوكيل أعمال قائد السيدة العجوز الذى قال إن "برشلونة توصل بالفعل لاتفاق مع بارما فى عام 2001 على انتقال بوفون للفريق الكتالونى ولكن الحارس فى الأخير قرر الانتقال لليوفى مقابل 32 مليون إسترلينى".

وحقق بوفون صاحب الـ 39 عاما رقما قياسيا جديدا خلال مواجهة فريقه الأخيرة أمام سامبدوريا فى الكالتشيو بعدما أصبح أكثر لاعبى يوفنتوس تاريخيا مشاركة فى الدورى الإيطالى بـ 39706 دقيقة متفوقا على جامبييرو بونيبيرتى الذى لعب 39680 دقيقة.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن بوفون يرفض هذا النادى من أجل يوفنتوس في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى دوري الأولى: نجران يصعد للثالث بنقاط الشعلة