فيديو| انطلاق رالى الجونة بصور تذكارية للمتنافسين

فيديو| انطلاق رالى الجونة بصور تذكارية للمتنافسين
فيديو| انطلاق رالى الجونة بصور تذكارية للمتنافسين

الجمعة 17 فبراير 2017 03:16 مساءً

انطلقت فى تمام العاشرة والنصف صباحًا صافرة بداية فعاليات النسخة الجديدة من "رالى الجونة" أكبر سباقات الدفع الرباعى من نوعها فى مصر.

وكان صف مطول من عشرة سيارات دفع رباعى معدلة بأيد مصرية اصطفت جنبًا لجنب فيما يشبه العرض الاستعراضى أو "رانواى"، لمدة لم تتجاوز الساعتين، لالتقاط الصور التذكارية والجماعية، قبل احتداء المنافسة الرسمية بدخول الجميع فى صراع للحصول على المراكز الثلاث الأولى.

ويستمر الرالى على مدار يومين متتاليين، بدءًا من الثانية مساء اليوم الجمعة، انتهاءً بالسابعة مساء، ومن ثم السباق الأكبر مساء غدٍ السبت، والذى يبدأ باكرًا فى الثامنة صباحًا، ويختتم باحتفالية تكريم الفائزين فى السابعة مساء.

ويعد رالى الجونة بمثابة أكبر سباقات سيارات الدفع الرباعى فى مصر، إن لم يكن الأوحد المستمر بنجاح جماهيرى وسياحى لعامه السابع على التوالى، هادفًا لتسليط الضوء على الجانب السياحى للغردقة من قلب الجونة.

" />

شكرا لمتابعتكم خبر عن فيديو| انطلاق رالى الجونة بصور تذكارية للمتنافسين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق افتتاح البطوله الشاطئية الاولى لشهداء ثانوية جرادة بالتواهي
التالى الصقر ينتظر رد الجبلاية.. قبل اللجوء للفيفا