فينجر يصدم جماهير أرسنال: لن أعتزل

فينجر يصدم جماهير أرسنال: لن أعتزل
فينجر يصدم جماهير أرسنال: لن أعتزل

الجمعة 17 فبراير 2017 01:32 مساءً

زاد المدير الفنى التاريخى لفريق أرسنال الإنجليزى، الفرنسى أرسين فينجر، من حالة الغموض التى تخيم على مستقبله مع الفريق اللندنى، عقب الخسارة المذلة التى تلقاها الفريق فى ذهاب ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ فى أليانز أرينا بخماسية.

وقال فينجر، اليوم الجمعة، خلال مؤتمر صحفى، إنه يعلم أن الخسارة مؤلمة على الجماهير، وكذلك عليه وعلى اللاعبين، ولكن هذا لا يعنى أنه سيعتزل التدريب بنهاية الموسم.

وأضاف المدير الفنى الذى يعيش حالة من الضغط والانخفاض الحاد فى الشعبية داخل ملعب الإمارات، أنه لا يعلم ماذا يحمل المستقبل، وهل سيستمر فى أرسنال الموسم المقبل أم لا، إلا أن الأمر المؤكد أن سيواصل العمل بالتدريب الموسم المقبل سواء فى أرسنال أو فى مكان آخر.

وأشار المدرب صاحب الـ67 عاما، إلى أن العمل لمدة 20 عاما فى مكان واحد يجعل مرتبط به بشكل مختلف، ولذلك فهو حريص على ضمان أن يكون الفريق فى أيد أمينة سواء كان هو المدرب أو اسم مختلف.

وأكد فينجر أنه يمتلك عدة فرص وعروض جيدة للعمل، إذا ما قرر النادى عدم تجديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، ولكن سيبقى أرسنال هو الخيار الأول له دائما.

شكرا لمتابعتكم خبر عن فينجر يصدم جماهير أرسنال: لن أعتزل في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار قطر الان - مدرب الوكرة يؤكد ان كل نقطة يحصده الفريق لها أهميتها في الدوري
التالى “ميسي” بطل خسارة ريال مدريد المفاجئة