20 لاعبًا فى قائمة الإسماعيلى لمواجهة الإنتاج

20 لاعبًا فى قائمة الإسماعيلى لمواجهة الإنتاج
20 لاعبًا فى قائمة الإسماعيلى لمواجهة الإنتاج

الجمعة 17 فبراير 2017 12:35 مساءً

يستعد نادى الإسماعيلى لمواجهة نظيره الإنتاج الحربى غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وكان فريق الدراويش قد تعادل المباراة الماضية بالدورى أمام الأهلى سلبيًا، ليرفع رصيده إلى 23 نقطة فى المركز التاسع من جدول المسابقة.

وفى المقابل نجد أن فريق الإنتاج يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد أن حقق مفاجأة بالفوز على الزمالك بهدفين لهدف، فى الجولة الماضية.

ومن جانبه، اختار التشيكى فرانز ستراكا المدير الفنى للإسماعيلى، 20 لاعبًا لدخول معسكر مغلق، استعدادا لمباراة الإنتاج الحربى.

وضمت القائمة كلا من "محمد عواد، محمد مجدى، ريتشارد بافور، محمود متولى، محمد هاشم، بهاء مجدى، محمد عادل جمعة، باهر المحمدى، محمد فتحى، عماد حمدى، نادر رمضان، عمر الوحش، حسنى عبد ربه، محمد أبوالمجد بوشا، إسلام عبدالنعيم، إبراهيم حسن، شكرى نجيب، أحمد الصعيدى، دييجو كالديرون، وليد عطية".

شكرا لمتابعتكم خبر عن 20 لاعبًا فى قائمة الإسماعيلى لمواجهة الإنتاج في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق فيديو| انطلاق رالى الجونة بصور تذكارية للمتنافسين
التالى “ميسي” بطل خسارة ريال مدريد المفاجئة