وفد الفيفا ينهي جولته التفتيشية ويغادر اليوم عبر مطار النجف

وفد الفيفا ينهي جولته التفتيشية ويغادر اليوم عبر مطار النجف
وفد الفيفا ينهي جولته التفتيشية ويغادر اليوم عبر مطار النجف
السومرية نيوز/ بغداد
كشف مصدر مطلع، الجمعة، أن وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أنهى اليوم جولته التفتيشية وتوجه إلى مطار النجف للمغادرة إلى سويسرا، مبينا أن انطباعات إيجابية جداً خرج بها الوفد.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "وفد الفيفا أنهى اليوم الجمعة جولته التفتيشية على ملاعب أربيل والبصرة وكربلاء ليتوجه بعدها إلى مطار النجف بغية المغادرة إلى سويسرا".



وأضاف المصدر، أن "الوفد تفقد في نهاية جولته ملعب كربلاء الدولي ليلاً وأبدى انبهاره بالشكل الذي بدأ عليه الملعب وخرج بانطباعات إيجابية"، مبيناً أن "الوفد أكمل تفتيش ملعب كربلاء صباح اليوم الجمعة ومن شدة إعجابه اكتفى بما شاهده واستغنى عن زيارة المستشفى والمرافق الأخرى".

وتابع المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "مسؤولا في مكتب القائد العام للقوات المسلحة قام بواجب تأمين الطرق للوفد بشكل حضاري وسلس يدل على اهتمام الحكومة العراقية بزيارة الفيفا".


شكرا لمتابعتكم خبر عن وفد الفيفا ينهي جولته التفتيشية ويغادر اليوم عبر مطار النجف في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري السومرية نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي السومرية نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق تريزيجيه يكشف خطة كوبر: «زهق المنافس.. واخطفه بجون»
التالى مدرب بوركينا فاسو:ندرك صعوبة المنتخب المصري.. و «صلاح» سيكون أفضل لاعب في القارة