إصابة مشجع فى اشتباكات بين جماهير بيلباو ونيقوسيا

إصابة مشجع فى اشتباكات بين جماهير بيلباو ونيقوسيا
إصابة مشجع فى اشتباكات بين جماهير بيلباو ونيقوسيا

الجمعة 17 فبراير 2017 08:29 صباحاً

أسفر شجار وقع بين أنصار فريقى أتلتيك بيلباو الإسبانى، وأبويل نيقوسيا القبرصى، فى مدينة بيلباو، عن إصابة مشجع قبرصى بجروح طفيفة.

واستقبلت شرطة بيلباو، إشارة تفيد بوقوع شجار بين أنصار الفريقين، قبل مواجهة ملعب سان ماميس فى ذهاب دور الـ32 من الدورى الأوروبى.

وبحسب مصادر من شرطة بلدية بيلباو، فإن نحو 10 أو 15 من أنصار أبويل اشتبكوا بالأيدى مع نحو 40 من رابطة "هيرى الشمالية" التابعة للفريق الباسكي، فى محيط مسرح "أرياجا".

وخلال الشجار، حاول مشجعون آخرون من الفريق الزائر التوجه للمكان لمؤازرة رفقائهم، لكن الشرطة نجحت فى السيطرة على الموقف، بحسب المصادر.

وبعدها عاد المشجعون المتعصبون للشجار فيما بينهم بشارع "نافارا"، وقامت الشرطة بتفريقهم، وبإيقاف حركة المواصلات لعشر دقائق على سبيل الحيطة.

وأصيب مشجع قبرصى بجروح طفيفة وتم نقله لمستشفى باسورتو، قبل أن ينتهى العراك فى حوالى الساعة 22.35 بالتوقيت المحلي، عندما "هدأت الأوضاع" بحسب مصادر الشرطة البلدية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن إصابة مشجع فى اشتباكات بين جماهير بيلباو ونيقوسيا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق صورة| شيما صابر تخطف أنظار الجماهير
التالى زعيما السعودية والإمارات يواجهان بيروزي وأصفهان الإيرانيين