ماسكيرانو: لا أتخيل ميسى فى ناد غير برشلونة

ماسكيرانو: لا أتخيل ميسى فى ناد غير برشلونة
ماسكيرانو: لا أتخيل ميسى فى ناد غير برشلونة

الجمعة 17 فبراير 2017 04:51 صباحاً

قال خافيير ماسكيرانو، لاعب نادى برشلونة الإسبانى،إنه لا يتخيل أن يلعب زميله بالفريق ليونيل ميسى فى أى ناد آخر غير "البلوجرانا".

وأضاف الدولى الأرجنتينى، أن العلاقة بين النادى واللاعب مثل الزواج الذى شهد لحظات سعيدة خلال فترات طويلة، وهو ما يجعله يرى عدم وجود سبب لانفصالهما.

وتابع ماسكيرانو فى حوار مع مجلة البارسا: "ليو لاعب فريد من نوعه، ونحن نتحدث فى الواقع عن أفضل لاعب فى تاريخ اللعبة والنادى".

وقال: "استفاد الطرفان من بعضهما البعض تماماً، وأعتقد أن هذه الاستفادة ستتواصل.. لا أتخيل ليو يلعب فى ناد آخر بهذا المستوى، من الممكن أن يقول فى المستقبل سأذهب للأرجنتين وأعتزل هناك، لا أعرف، ولكنى لا أتخيله مع أى ناد آخر فى نفس مستوى برشلونة".

وأقر اللاعب بأنه "كان على وشك الرحيل عن الفريق الكاتالونى بنهاية الموسم الماضى، ولكن خلال اجتماع مع كل من السكرتير الفنى، روبرتو فرنانديز، والمدير الفنى لويس إنريكى مارتينيز، قالا له إنه يمكنه تقديم المزيد من الأشياء للفريق".

شكرا لمتابعتكم خبر عن ماسكيرانو: لا أتخيل ميسى فى ناد غير برشلونة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق صورة| شيما صابر تخطف أنظار الجماهير
التالى زعيما السعودية والإمارات يواجهان بيروزي وأصفهان الإيرانيين