دورة الدوحة: معاناة كيربر تتواصل بخروجها من الدور الثاني

دورة الدوحة: معاناة كيربر تتواصل بخروجها من الدور الثاني
دورة الدوحة: معاناة كيربر تتواصل بخروجها من الدور الثاني

 تواصلت معاناة الالمانية انجيليك كيربر في بداية هذا الموسم بخروجها من الدور الثاني لدورة الدوحة الدولية في كرة المضرب، البالغة جوائزها 710,900 دولار، وذلك بخسارتها الخميس امام الروسية الشابة داريا كاساتكينا 4-6 و6-صفر و4-6.

 

وكانت المباراة الاولى للالمانية المصنفة اولى في الدورة وثانية عالميا، كونها اعفيت من الدور الاول الا ان مشوارها انتهى باكرا بعد سقوطها للمرة الثانية هذا العام امام منافستها الروسية البالغة 19 عاما.

 

وسبق لكيربر ان خرجت من الدور الثاني لدورة سيدني على يد كاساتكينا التي تتواجه في ربع النهائي مع الكولومبية مونيكا بويغ صاحبة ذهبية اولمبياد ريو 2016 والفائزة على الكازخستانية يوليا بوتينتسيفا.

 

وبخروجها من الدور الثاني للدورة القطرية، تواصل كيربر عروضها المخيبة في 2017 والتي بدأتها بالخروج من ربع نهائي دور بريزبن ثم من الدور الثاني لدورة سيدني، وصولا الى تنازلها عن لقبها بطلة لبطولة استراليا المفتوحة، اولى البطولات الاربع الكبرى، بخروجها من الدور ثمن النهائي على يد الاميركية كوكو فانديفيغه.

 

وكان ثمن خروجها من ثمن نهائي بطولة استراليا تنازلها عن صدارة تصنيف رابطة المحترفين لمصلحة الاميركية سيرينا وليامس التي توجت باللقب على حساب شقيقتها فينوس.

 

واعترفت كيربر "اني لم اكن اليوم في افضل حالاتي. بالطبع، من الصعب دائما خوض المباراة الاولى بعد عطلة طويلة (منذ بطولة استراليا الشهر الماضي). حاولت ان اجد وتيرتي لكنها (كاساتكينا) لعبت بشكل جيد".

 

وانطلقت الدورة الاثنين لكن كان على كيربر الانتظار حتى الخميس لخوض مباراتها الاولى بسبب الامطار التي اثرت على البرنامج ما سيجبر كاساتكينا على خوض مباراة الدور ربع النهائي ضد بويغ الخميس ايضا.

 

ولم تكن كيربر المصنفة الوحيدة التي تودع الدورة الخميس اذ خرجت البولندية انييسكا رادفانسكا الرابعة بخسارتها امام صديقتها الدنماركية كارولين فوزنياكي 5-7 و3-6.

 

وستعود فوزنياكي التي تحدثت عن "المواجهات الرائعة التي تجمعنا دائما" مع رادفانسكا، الى الملعب مساء الخميس ايضا لمواجهة الاميركية لاورين ديفيس الفائزة على الروسية يلينا فسنينا السادسة 7-5 و6-2.

 

وتأهلت الى ربع النهائي التشيكية كارولينا بليسكوفا الثانية بفوزها على الفرنسية كارولين غارسيا 7-5 و6-4، وهي ستواجه الخميس ايضا الصينية شواي جانغ التي اقصت الاربعاء الاسبانية غاربيني موغورتسا الخامسة.

 

وتلعب في ربع النهائي ايضا السلوفاكية دومينيكا تشيبولكوفا الثالثة مع الاسترالية سامانتا ستوسور الفائزة  على التشيكية الاخرى بربورا زاهلافوفا ستريكوفا الثامنة 6-3 و3-6 و6-4.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن دورة الدوحة: معاناة كيربر تتواصل بخروجها من الدور الثاني في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري سعودي نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي سعودي نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق صورة| شيما صابر تخطف أنظار الجماهير
التالى زعيما السعودية والإمارات يواجهان بيروزي وأصفهان الإيرانيين