اخبار الرياضه

فيديو| «dmc sports» تسبق الفراعنة فى الجابون

Sponsored Links

Sponsored Links

الخميس 12 يناير 2017 01:48 مساءً

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم للسفر غدًا الجمعة، للجابون، من أجل المشاركة فى نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية، المقرر لها فى الفترة من 14 يناير المقبل إلى 5 فبراير.

ومن جانبها حرصت قناة "dmc sports" على التواجد فى الجابون لتغطية النسخة الجديدة من "الكان"، وخصوصًا بعثة المنتخب المصرى فى البطولة.

ونشرت الإعلامية شيما صابر، مقدمة برنامج "Time out" على قناة dmc sports، فيديو لها فى الجابون، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، وهو متواجدة وسط الجمهور الجابونى للاحتفال ببدء البطولة الإفريقية، وعلقت عليه قائلة: "تابعوا أجواء كان 2017 على شاشة dmc sports يوميًا".

برنامج "time out" تقدمه الإعلامية شيما صابر، ويعرض عبر فضائية "dmc sports"، والتى تُبث على تردد 11449 أفقى ومعامل تصويب الخطأ 5/6، ومعدل الترميز 27500.

شكرا لمتابعتكم خبر عن فيديو| «dmc sports» تسبق الفراعنة فى الجابون في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا