اخبار الرياضه

تعادل ودى بين الاتحاد السكندرى والمريخ السودانى

Sponsored Links

Sponsored Links

الخميس 12 يناير 2017 12:47 صباحاً

تعادل فريقا الاتحاد السكندرى والمريخ السودانى لكرة القدم، بهدف واحد لكل منهما، فى المباراة الودية التى جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب المريخ فى أم درمان بالخرطوم، وذلك فى إطار الزيارة التى يقوم بها فريق الاتحاد للسودان.

جاءت المباراة حماسية وقوية ومثيرة وأشبه بالمباريات الرسمية، جيدة فنيًا من الفريقين، وتقاسم الفريقان السيطرة على مجريات شوطها الأول، ونجح فريق الاتحاد السكندرى فى إحراز هدفه الوحيد فى الدقيقة العاشرة، بضربة رأس رائعة من لاعبه خالد قمر.

وفى الدقيقة 68 من عمر المباراة، ومن هجمة منظمة للمريخ انتهت على رأس لاعبه بكرى المدين، ليضعها فى الزاوية اليسرى، وينقذها حارس الاتحاد ببراعة، ويفاجأ اللاعبون بإشارة مساعد الحكم برايته تجاه منتصف الملعب، محتسبا الكرة هدفا، معتبرًا أن الكرة تجاوزت خط المرمى، وهو ما لم يستطع متابعو المباراة الجزم به، حتى مع إعادة اللعبة لأكثر من مرة عبر الشاشات الداخلية، ويستجيب حكم المباراة لقرار مساعده لتغيير النتيجة إلى التعادل بهدف لكل فريق.

شكرا لمتابعتكم خبر عن تعادل ودى بين الاتحاد السكندرى والمريخ السودانى في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا