فرسان الإمارات يتأهبون لبطولة التقاط الأوتاد

فرسان الإمارات يتأهبون لبطولة التقاط الأوتاد
فرسان الإمارات يتأهبون لبطولة التقاط الأوتاد

تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، تستضيف العاصمة أبوظبي نهاية شهر أكتوبر المقبل، نهائيات بطولة كأس العالم لالتقاط الأوتاد الثالثة في نادي أبوظبي للفروسية، بالتزامن مع «عام زايد».
وستتنافس في مونديال التقاط الأوتاد في نسختها الثالثة منذ إشهار الاتحاد الدولي في أكتوبر من عام 2013، اثنتا عشرة دولة وهي الإمارات، عمان، الأردن، جنوب إفريقيا، اليمن، النرويج، باكستان، الهند، السودان، والسعودية.
وستنضم إلى الدول العشرة المتأهلة سلفاً، دولتان ستحددان من خلال البطولة المؤهلة التي ستجرى في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر المقبل والتي ستقام في مصر.
وسيعقد في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر المقبل مؤتمر صحفي للإعلان عن لوجو وتفاصيل البطولة، ودخل منتخب الإمارات في معسكر تدريبي داخلي مكثف في ميادين إسطبلات بوذيب التابعة لنادي تراث الإمارات منذ عدة أيام.
وسينتقل بعدها لمعسكر خارجي إلى دولة جنوب إفريقيا في السابع من شهر أكتوبر لفترة تستمر لأسبوعين لتطوير المنتخب عبر الاحتكاك ولاكتساب الخبرات مع الفرق المحلية.
وتضم قائمة المنتخب الفرسان عبدالله محمد الشامسي وسلطان سعيد الجنيبي وحمدان سعيد الجنيبي ومحمد صالح الحمادي وسيف مبارك الحارثي وعيسى عبدالمجيد البلوشي، ويخوض منتخب الإمارات البطولة بإشراف مدير المنتخب محمد علي الحضرمي وإداري المنتخب مفتاح الحراصي والمدرب أحمد على القايدي.
يذكر أن اتحاد الإمارات للفروسية والسباق قد أعلن عن فتح الباب للمهتمين برياضة الفروسية بشكل عام والتقاط الأوتاد بشكل خاص للاختبار واختيار أفضل المتسابقين «الفرسان» للمنتخب.
وتم عمل عدة مسابقات مختلفة ومن ثم تم اختيار 6 فرسان من أفضل العناصر في الدولة الحاصلين على أعلى نقاط في الاختبارات التي أقيمت مطلع الشهر الجاري.
وأوضح مدرب المنتخب أحمد القايدي أن التدريبات في المرحلتين الأولى والثانية، ستتركز في تعزيز وتنمية قدرات ومهارات الفرسان الفنية والبدنية، كما سيتم على ضوئها اختيار أفضل أربعة فرسان كأساسيين بالمنتخب وواحد احتياط.

شكرا لمتابعتكم خبر عن فرسان الإمارات يتأهبون لبطولة التقاط الأوتاد في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links