الدهماني بطل سباق كلباء للدراجات للهواة

الدهماني بطل سباق كلباء للدراجات للهواة
الدهماني بطل سباق كلباء للدراجات للهواة

فاز الدراج عامر محمد الدهماني بأول سباقات اتحاد الدراجات للموسم الرياضي الجديد 2018-2019 الذي نظم أمس الأول في كلباء وهو سباق للهواة مواطنين لمسافة 60 كم وشارك فيه 70 دراجاً، وحقق الدهماني من فريق إكسبو دبي 2020 المركز الأول بزمن وقدره ساعة و34 دقيقة و15 ثانية وبمعدل سرعة بلغ 38 كم الساعة.
وحل في المركز الثاني لاعب فريق نشامى محمد صبيح، وحل ثالثاً ياسر جمعة من فريق إس إس، وشهد السباق منافسة قوية من كافة المشاركين، وقام بتحكيم السباق الحكم العام سيف الشرقي، وحكم الوصول عبدالله الحوسني، والحكم الثاني علي اليعربي، والحكم الثالث وليد الشامسي، والحكام المساعدين محمد ابراهيم، وعلاء الذيب، وعلى الظنحاني، ووليد ريان.
وفي نهاية السباق قام عبدالناصر الشامسي الأمين العام للاتحاد، وعبدالكريم الزرعوني المدير المالي، ونايف جكة الأمين العام المساعد، بتتويج الفائزين في السباق.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الدهماني بطل سباق كلباء للدراجات للهواة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links