الوحدات والفيصلي بـ كرة ت15 عاماً اليوم

الرمثا- ايهاب الشقران

يلتقي عند الرابعة عصر اليوم فريقا الوحدات والفيصلي، على ستاد الامير محمد بالزرقاء، ضمن الجولة الرابعة لدوري البنك العربي ت15 عام للاندية المحترفة بكرة القدم.

ويتصدر الوحدات فرق الدوري برصيد (9) نقاط، بفارق الاهداف عن الاهلي، فيما يملك الفيصلي (6)، وسيكون لقاء اليوم مثير، في ظل التقارب النقطي بينهما، الذي سيدفعهما لتقديم منافسة من شأنها وبالتالي للتقدم على سلم الترتيب.

كما يلتقي الاهلي (9) مع الرمثا (3)، في لقاء يقام على ملعب الامير هاشم، حيث يدرك الاهلي صعوبة لقاء على ارض منافسه، وهو بالتالي لن يتخل عن الصدارة، على امل تعثر شريكه الوحدات امام الفيصلي.

ويتقابل السلط (3) مع شباب الاردن (6) على ملعب البولو، ويستقبل الحسين (6) ضيفه ذات راس (بلا رصيد) على ملعب بلدية اربد، ويرحب الجزيرة (6) بالعقبة (3) على ملعب الاول، ويرتحل البقعة (3) والصريح الى ملعب الجبيهة. وفي دوري غير المحترفين، يلتقي عند الرابعة عصر اليوم اتحاد الرمثا وشباب حوران على ملعب الامير هاشم، ضمن الاسبوع الثاني للدوري، مثلما يلتقي الجليل مع الطيبة على ملعب الصريح، العربي مع فوعرا على ملعب الطيبة، الكرمل مع الحصن على ملعب بلدية اربد، علان مع ديرعلا على ملعب جرش.

ويستقبل الخليج نظيره الطفيلة على ملعب العقبة، اليرموك مع الشعلة على ملعب بلدية الزرقاء، الوحدة مع عمان اف سي على ملعب شباب الحسين، الخالدية مع شباب الضليل على ملعب كنعان عزت.


شكرا لمتابعتكم خبر عن الوحدات والفيصلي بـ كرة ت15 عاماً اليوم في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links