الشارقة وشباب الأهلي في صراع مثير الليلة

الشارقة وشباب الأهلي في صراع مثير الليلة
الشارقة وشباب الأهلي في صراع مثير الليلة

الشارقة: عصام هجو

تشهد صالة راشد بن حمدان في نادي النصر في الخامسة والنصف مساء اليوم مواجهة مثيرة تجمع بين الشارقة بطل دوري الموسم الماضي وشباب الأهلي دبي بطل الكأس في مباراة سوبر أقوياء اليد، ويدخل الملك والفرسان الثلاثة ملعب الصالة الزرقاء بروح معنوية عالية ويطمح كل فريق لرفع كأس السوبر اليوم.
استهل فريق الشارقة مشواره في الدور التمهيدي من بطولة كأس الإمارات بالتعادل مع النصر 19-19 ولم يكن الفريق في مستواه المعهود رغم أنه يعد أكثر فرق الدولة جاهزية واستعداداً للموسم من خلال استضافته وتنظيمه لبطولة الشيخ محمد بن خالد الدولية لكرة اليد التي أحرز الشارقة ميداليتها البرونزية وحقق خلالها انتصارات جيدة أبرزها على الأهلي المصري 24-23 ولم يخسر إلا من فريق سموحة المصري.
ويقود الفريق المدرب الجزائري صالح بوشكرية ومساعده جاسم محمد وكلاهما كانا في شباب الأهلي، حيث كان الأول مدرباً للفريق قبل الانتقال لتدريب منتخب الرجال، أما مساعده جاسم محمد فقد كان لاعباً في شباب الأهلي وبالتالي يعتبر فريق شباب الأهلي مكشوفاً ومعروفاً للجهاز الفني في الشارقة.
ويقود الفريق داخل الملعب نجمه المحترف المصري علي زين وكوكبة لاعبيه الموطنين إبراهيم القرص وأحمد إسماعيل وعلي حسين وفراس محمد وأحمد هلال ومبارك عبدالله ومحمد عبدالله وخالد البلوشي وسيف الأنصاري وطارق حسن شاهين وضاحي محمد.
أما فريق شباب الأهلي دبي فقد استهل مشواره في الدور التمهيدي لكأس الإمارات بالفوز على الظفرة وظل الفريق منتظماً في التدريبات طيلة الفترة الماضية، ويقود الفريق الأحمر والأخضر المدرب الوطني خالد أحمد البلوشي الذي كان مساعداً للجزائري بوشكرية في فريق شباب الأهلي والمنتخب، وبالتالي أيضاً سيكون عارفاً بأساليب وطرق مدرب الشارقة.
ويقود فريق شباب الأهلي دبي المحترف التونسي سليم الهدوي الذي أيضاً يعرف كل صغيرة وكبيرة عن لاعبي الشارقة وطرق لعبهم من خلال التعرف على إمكاناتهم عندما كان زميلاً لهم، وهناك اللاعبين عبدالرحمن خميس في حراسة المرمى وعيسى البناي ومرزوق أحمد وعبدالله أحمد البلوشي ويوسف بلال ومحمد جمعة ومحمد حلاوة وعبدالله البلوشي.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الشارقة وشباب الأهلي في صراع مثير الليلة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links