الوصل ينتظر عودة قريبة لـ «أولتراس» إلى مدرجاته

الوصل ينتظر عودة قريبة لـ «أولتراس» إلى مدرجاته
الوصل ينتظر عودة قريبة لـ «أولتراس» إلى مدرجاته

دبي: أيمن بشير

يستعد الوصل لخوض مواجهة مهمة خارج ملعبه أمام الوحدة بعد غد الجمعة، ضمن الجولة الثالثة لدوري الخليج العربي، والتي قررت لجنة دوري المحترفين نقلها لتلعب في ملعب ستاد نادي بني ياس في الشامخة، نظراً لعدم جاهزية استاد آل نهيان حالياً بسبب أعمال الصيانة. وفي الجانب الآخر وجدت التحديات التي أطلقها أحمد الرميثي رئيس مجلس إدارة شركة نادي الوحدة لكرة القدم عبر حسابه في «توتير» ردود أفعال كثيرة بعد أن كتب في تغريدته: «ملعب بني ياس يستوعب 10000، وحصة جمهورنا 7000، لهذا استمر في تحدي الجمهور بهذا الرقم الجديد، مالكم عذر، أنتم قدها».
يأتي تحدي أحمد الرميثي، في الوقت الذي يكثر فيه الحديث عن وجود انقسامات بين مشجعي «الإمبراطور»، وهو ما دعا العديد من المطالبات بتدخل راشد بالهول رئيس مجلس إدارة نادي الوصل من أجل العمل على تقارب وجهات النظر بين الجميع لعودة الروح إلى المدرج الوصلاوي وخاصة مجموعة «أولتراس» التي تعتبر «الدينامو» المحرك للحماسة بتوحيد التشجيع وفي بعض الأحيان كانت أهازيجهم سببا في عودة لاعبي الفريق للتألق داخل الملعب في العديد من المباريات، وبالأخص أن مشجعي مدرج «الذهب» كانوا حديث دورينا في كل المواسم السابقة لوفائهم وحلهم وترحالهم مع الفريق في كل المباريات. ونفى سعد سالم الحتاوي مشرف الجماهير بنادي الوصل في حديث ل «الخليج الرياضي» وجود انقسامات بين مشجعي «الإمبراطور»، مبيناً أن ما يحدث حالياً هو فقط اختلاف في وجهات النظر ليس إلا، مؤكداً أن الحل لتقارب تلك الآراء بات قريباً للغاية، وكشف عن أن جماهير الوصل ستكون موجودة بكثافة اعتباراً من المباراة القادمة للفريق أمام الوحدة في الشامخة.
واعترف منسق الجمهور في نادي القلعة الصفراء بأن المدرج الخاص بمشجعيهم والذي تقوده مجموعة «أولتراس» منذ فترة امتدت إلى عدة مواسم ليس كما يجب ويعاني قلة الحضور منذ انطلاق الموسم الحالي، لكن الحتاوي أكد أن الحياة بهذا المدرج الوفي ستعود قربياً، وقال: الجميع يعتبر أن نادي الوصل بيته ومن المستحيل أن يترك أحد أفراد الأسرة داره وليس هناك من يستغني عن حب الوصل لقد تعودنا من الجميع مساندة الفريق في كل الأحوال وتسعدنا أهازيج «أولتراس» ووقفتهم القوية مع الفريق في الخسارة قبل الفوز.
وأشار الحتاوي إلى أن مشجعي الوصل لهم شخصية خاصة تميزوا بها حتى أصحبوا سمة بارزه للتشجيع على مستوى الخليج والوطن العربي، وهي تعتبر قدوة في الابتكارات في المدرجات على مستوى دورينا. واعتبر منسق جماهير الفريق الأصفر أن «الأولتراس» تظل هي الحماسة التي تحرك غرائز الجماهير طوال 90 دقيقة من الوقوف على الأقدام وضرب على الدفوف والطبول، مشيداً بوجود هذه المجموعة وحرصهم على حضور المباريات رغم عدم مواصلة عملهم الذي تعودوا أن يقوموا به في المدرجات، وقال: هم لم يبتعدوا وإنما جمدوا دورهم إلى أن يصلوا إلى نقطة اتفاق في اختلاف وجهات النظر وعودتهم أرى أنها قريبة حسب معايشتي وقربي منهم، لأن هدف الجميع أن يظل شعار نادي الوصل في القمة وبين الكبار وكل شخص يأخذ حقه في تقديم تميزه.
وأوضح الحتاوي أن هناك إجراءات لابد أن يتفهمها الجميع حتى تكون هناك ردة فعل إيجابية تساعد لجنة دوري المحترفين على تنظيم منافساتها، وقال: أنا كمنسق للجماهير لابد من اتباع هذه المتطلبات حتى لا توقع عقوبات على النادي.

الوصل: مينديز لم يمتنع عن التدريب

نفت شركة الوصل لكرة القدم، ما يتردد عن تمرد اللاعب البرازيلي رونالدو مينديز وانقطاعه عن تدريبات «الإمبراطور»، وأكد النادي عبر بيان في حسابه على «تويتر» أن «ما يثار حالياً عن امتناع مينديز عن التدريبات، غير صحيح واللاعب يخضع لعملية تأهيل رفقة طبيب الفريق، وتطالب الشركة وسائل الإعلام تحري الدقة والصدق».

شكرا لمتابعتكم خبر عن الوصل ينتظر عودة قريبة لـ «أولتراس» إلى مدرجاته في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links