انتخاب هيئة إدارية جديدة لـ (الرواد)

انتخاب هيئة إدارية جديدة لـ (الرواد)
انتخاب هيئة إدارية جديدة لـ (الرواد)

عمان - الرأي

جددت الهيئة العامة لهيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية ثقتها بمحمد جميل أبو الطيب رئيسا للهيئة للعامين القادمين وذلك خلال اجتماعها الذي عقد في بيت شباب عمان.

وبينما حسمت رئاسة هيئة الرواد بالتزكية تقديرا لمكانة أبو الطيب واعترافا بدوره الرائد في مسيرة الهيئة منذ تأسيسها فقد اشتد التنافس على 8 مقاعد لمجلس الأدرة من بين (11) مرشحا بحضور (47) رائدا حيث كان الفوز من نصيب محمد قدري حسن (41) صوتا، عصام الفقير (39)، د. غازي الطيب (34)، د. محمود الحديدي (34)، حكم جرار (33)، د. محمد السكران (29)، منصور قردن (27)، واسحاق أبو علي (27) وسيتم مساء غد الاثنين توزيع المناصب الإدارية، فيما اعتبر وقاص التل (21) وعبد اللطيف التلي (17) وبسام حداد (15) أعضاء احتياط.

وعبر رئيس وأعضاء مجلس الإدارة الجديد لهيئة الرواد عن بالغ اعتزازهم بثقة الهيئة العامة وحرصهم على بذل مجهودات مضاعفة في المرحلة القادمة تعزيزا لدور الهيئة خدمة لأعضائها ورموزها وتفاعلا مع منظومة الحركة الرياضية والشبابية ، وأبرز تضحيات وانجازات الرواد .

وقدرت اسرة الهيئة دعم واهتمام وزارة الشباب واللجنة الأولمبية وجهود أسرة بيت شباب عمان وكذلك دور أسرة الاعلام الرياضي في إبراز إنجازات وانشطة الهيئة.

واشرف على الانتخابات د. حسين الجبور مدير شباب العاصمة ومن قسم الأندية والهيئات الشبابية في المديرية علي عبيدات، محمود الكيلاني، محمد حسن، أنس القضاه، وزياد جودة.


شكرا لمتابعتكم خبر عن انتخاب هيئة إدارية جديدة لـ (الرواد) في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق تعادل «الأحمر» مع الفلبين
التالى بورنموث يجدد لستانيسلاس