أخبار عاجلة
الاحوال المدنية تنشر رابط الخدمات الإلكترونية -
اليمن و التحالف و الحاجة للرؤية المشتركة -
5 أسباب للانتقال من آيفون X إلى iPhone XR الجديد -
اختتام بطولة المملكة للجودو -

منافسات قوية في بطولة الشارقة للشطرنج

منافسات قوية في بطولة الشارقة للشطرنج
منافسات قوية في بطولة الشارقة للشطرنج

تتواصل بطولة الشارقة الدولية للشطرنج السريع والتي ينظمها نادي الشارقة الثقافي للشطرنج ، بمشاركة 200 لاعب ولاعبة يمثلون 27 دولة.
وشهدت منافسات اليوم الثاني، حضور الشيخ سعود بن عبد العزيز المعلا رئيس الاتحاد العربي للشطرنج، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الثقافي للشطرنج والمهندس طلال أحمد الزعابي نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للشطرنج وعمر نعمان آل علي الأمين العام المساعد وعدد كبير من لاعبي أندية الدولة والمقيمين والمدربين. وأسفرت نتائج البطولة بعد نهاية الجولة السابعة عن تصدر الأستاذ الدولي المصري فؤاد الطاهر بالعلامة الكاملة سبع نقاط من سبع جولات، ويأتي في المركز الثاني برصيد 6,5 المصنف الأول على البطولة الأرميني الأستاذ الدولي الكبير سركسيان جابريل، فيما يحتل المركز الثالث برصيد 6 نقاط أربعة لاعبين يتقدمهم الناشئ الدولي سلطان الزعابي لاعب نادي أبوظبي للشطرنج والثقافة والفلبيني الدولي مورتال مارلون والأستاذ الدولي المغربي علي صبار والباكستاني الدولي مرتضى علي.
وضمن منافسات البطولة يلتقي المصنف الأول على البطولة الأستاذ الدولي الكبير غابريل ساركيسيان مع الأستاذ الدولي المصري فؤاد الطاهر، ويتواجه الأستاذ الدولي المغربي علي صبار مع الدولي الباكستاني مرتضى علي، فيما يلتقي الدولي سلطان الزعابي لاعب نادي أبوظبي للشطرنج والثقافة مع الفلبيني مورتال مارلون، والفلبيني مارلون بيدراس مع مواطنه فرانس باريتو، والفلبيني رينالدو غامبيرو مع مواطنه روكي بابلان، وأستاذ الاتحاد الدولي السوري صهيب فواز مع أستاذ الاتحاد الدولي أحمد فريد لاعب نادي دبي للشطرنج والثقافة، والأستاذ الاتحادي وبطل العرب للناشئين عمران الحوسني لاعب نادي أبوظبي مع المصري الدولي رامز سمير للشطرنج والثقافة.
هذا وخصصت اللجنة المنظمة للبطولة جوائز للمراكز الستة الأولى في البطولة مع جوائز خاصة للاعبين واللاعبات من أبناء الإمارات ويبلغ مجموع الجوائز 11 ألف درهم.
يترأس حكام البطولة الحكم الدولي فيصل الحمادي ويساعده الحكم الدولي عبدالله مراد نائباً للرئيس والحكام الدوليين أديب زهراوي وعلي راشد وسلمان طارق الطاهر.

شكرا لمتابعتكم خبر عن منافسات قوية في بطولة الشارقة للشطرنج في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق برشلونة يحقق الفوز الرابع وأتلتيكو يتعثر
التالى حامل اللقب يخشى مفاجأة الفيحاء و"الكلاسيكو" يجمع الاتحاد والشباب