برشلونة يحقق الفوز الرابع وأتلتيكو يتعثر

برشلونة يحقق الفوز الرابع وأتلتيكو يتعثر
برشلونة يحقق الفوز الرابع وأتلتيكو يتعثر

حقق برشلونة حامل اللقب فوزه الرابع توالياً في الدوري الإسباني، بتغلبه على مضيفه الباسكي ريال سوسيداد 2-1 أمس، بعد مباراة تقدم فيها الفريق الباسكي في الشوط الأول، فيما أخفق أتلتيكو مدريد في الخروج من بدايته المتعثرة بتعادله مع ضيفه أيبار 1-1، بهدف سجله في الدقيقة الأخيرة.
ومضى برشلونة في تعزيز بدايته في الدوري الحالي، محققاً العلامة الكاملة، بعد فوزه على كل من آلافيس بثلاثية، وبلد الوليد، بهدف، ثم تدميره هويسكا الطري العود 8-2.
وافتتح المدافع أريتز الوستوندو التسجيل لأصحاب الأرض (12)، ودفع مدرب برشلونة أرنستو فالفيردي، بالبرازيلي فيليبي كوتينيو في بداية الشوط الثاني، بدلاً من البرتغالي نيلسون سيميدو، و نجح لويس سواريز في تسجيل هدف التعادل (63)، ثم سجل الفرنسي عثمان ديمبيلي هدف التقدم لبرشلونة (66).
ولم يتمكن أتلتيكو مدريد من تصحيح بدايته المتعثرة في الدوري؛ إذ تعادل مع ضيفه أيبار 1-1، ليحقق نقطته الخامسة فقط في أربع مباريات. ووجد فريق المدرب الأرجنتيني دييجو سيموني نفسه متأخراً في الدقيقة 87 أمام جماهيره في معقله، إلا أن المهاجم الناشئ بورخا الذي خاض مباراته الأولى في «الليجا» أدرك له التعادل، في الدقيقة (90+3).

شكرا لمتابعتكم خبر عن برشلونة يحقق الفوز الرابع وأتلتيكو يتعثر في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الفيصلي يقدم شكوى رسمية بالأحداث التي رافقت مباراته مع الرمثا
التالى محمد أحمد: لم نفاوض يونس بلهندة