ست مباريات في البطولة الآسيوية لناشئي كرة اليد

ست مباريات في البطولة الآسيوية لناشئي كرة اليد
ست مباريات في البطولة الآسيوية لناشئي كرة اليد

عمان:فائز بجبوج

يدشن منتخب الإمارات للناشئين مشواره في البطولة الآسيوية الثامنة للناشئين لكرة اليد، اليوم؛ بمواجهة منتخب قطر في الساعة الثامنة مساء لحساب المجموعة الرابعة، وتشهد الجولة الأولى للبطولة التي تنطلق في ال11 صباح اليوم ست مباريات لحساب المجموعات الأربع، التي تمثل 14 دولة تشارك في البطولة، التي تقام في العاصمة الأردنية عمّان، وتستمر حتى 26 سبتمبر/أيلول الجاري.
كانت بعثة الإمارات قد وصلت إلى عمّان، أول أمس، وتتنافس الفرق المشاركة لحجز أربعة مقاعد مؤهلة لبطولة العالم لناشئي اليد في مقدونيا عام 2019.
تنطلق المباراة الأولى في العاشرة صباحاً، وتجمع بين منتخبي إيران واليابان لحساب المجموعة الرابعة، وتعقبها في الثانية عشرة ظهراً مباراة الهند مع العراق لحساب المجموعة الثالثة.
وفي المباراة الثالثة يلتقي منتخبا الصين والسعودية، وفي المباراة الرابعة يلتقي منتخبا سلطنة عُمان والبحرين، بعد ذلك يقام حفل الافتتاح، وتعقبه المباراة الخامسة التي تجمع بين منتخبي الأردن وسوريا وتختتم مواجهات اليوم بمواجهة منتخبنا وقطر.
وكان في وداع بعثة منتخبنا، أول أمس، محمد شريف نائب رئيس اتحاد اليد ونبيل عاشور الأمين العام للاتحاد وضمت البعثة، ناصر الحمادي رئيساً إلى جانب الجهازين الفني والإداري و20 لاعباً.
ونقل محمد شريف تحيات رئيس الاتحاد محمد عبدالكريم جلفار وإخوانه أعضاء مجلس الإدارة لجميع أفراد البعثة، وتمنيات الجميع لتمثيل مشرف للدولة، وتحقيق نتائج إيجابية.
هذا وحرص الجهاز الفني للمنتخب بقيادة قاسم عاشور على إجراء حصة تدريبية، ظهر أمس، وشملت الحصة التدريبية المحافظة على معدلات اللياقة البدنية إلى جانب التركيز على الجانب المهاري الفردي، ومن ثم ترسيخ عملية الانسجام بين صفوف الفريق كل حسب موقعه، وتأكيد جهوزية اللاعب البديل في كل مركز؛ من خلال العديد من الجمل الدفاعية والهجومية، مع الأخذ بعين الاعتبار التنفيذ الدقيق للهجوم الخاطف والمرتد.

شكرا لمتابعتكم خبر عن ست مباريات في البطولة الآسيوية لناشئي كرة اليد في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق "تيتي" يختار 23 لاعباً برازيلياً لمواجهتي السعودية والأرجنتين
التالى مباراتان في كأس الصالات اليوم