أخبار عاجلة
الأردن يشهد يوميا تسجيل 29 حالة لزواج قُصّر -

شباب الأهلي يتجاوز عجمان 3-1

شباب الأهلي يتجاوز عجمان 3-1
شباب الأهلي يتجاوز عجمان 3-1

عجمان: محمود شرف

حقق شباب الأهلي فوزه الأول وذلك بتجاوزه عجمان 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما أمس في استاد راشد بن سعيد في ختام الجولة الثانية من دوري الخليج العربي.
ورفع شباب الأهلي رصيده إلى 3 نقاط، وعوض خسارته في الجولة الأولى أمام الجزيرة، وإن كان بحاجة لبعض الوقت لإظهار شخصيته الفنية، حيث لم يقدم أمس رغم فوزه الثلاثي ما يؤكد أنه منافس قوي على اللقب.
من جهته، بقي عجمان برصيد 3 نقاط بعدما كان فاز في الجولة الأولى على النصر.
ورغم العرض المتوسط من الفريقين، إلاّ أن أكثر ما ميز المباراة هو أهدافها التي كان بعضها غريباً.
وافتتح شباب الأهلي التسجيل في الدقيقة 41 بعد دربكة، فشل خلالها لوفانور و خايمي أيوفي في التسجيل ومدافعو عجمان في الإبعاد، لتصل الكرة إلى المدافع المتقدم محمد جابر الذي وضعها في الشباك، رغم مطالبة لاعبي «البرتقالي» بخطأ على زميلهم المغربي عادل هرماش الذي أصيب ووضع «قماشة» على رأسه.
ولكن عجمان عادل بنفس الطريقة عند الدقيقة 54 إثر «دربكة» أيضاً بعد عرضية من البرازيلي فاندر فييرا. وجاء هدف الفوز لشباب الأهلي بطريقة غريبة أيضاً إثر هجمة لعجمان وانفراد، أرسل على إثرها النيجيري ستانلي كرة رائعة أصابت قائم ماجد ناصر، وارتدت هجمة انتهت عند الأرجنتيني إيمليانو الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 64.
وأضاف شباب الأهلي الهدف الثالث عبر خايمي أيوفي في الدقيقة 86 بعد تمريرة من الرائع إيمليانو.

شكرا لمتابعتكم خبر عن شباب الأهلي يتجاوز عجمان 3-1 في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق كلباء والشارقة يتصدران دوري 21
التالى حامل اللقب يخشى مفاجأة الفيحاء و"الكلاسيكو" يجمع الاتحاد والشباب