أخبار عاجلة
توقيف شخصين اعتديا على مركبة في المفرق -

منتخب الطائرة يفوز على منغوليا 3-1

منتخب الطائرة يفوز على منغوليا 3-1
منتخب الطائرة يفوز على منغوليا 3-1

متابعة: أيمن بشير

استهل منتخب الإمارات للكرة الطائرة أمس مشواره في بطولة كأس التحدي الآسيوي الاول للرجال التي تنظمها سريلانكا بالفوز على منتخب منغوليا بنتيجة 3-1 في المباراة التي جرت لحساب المجموعة الثانية، وفاز منتخب العراق على بنغلاديش بنتيجة 3-2. وفرض منتخب طائرة الإمارات سيطرته على المباراة من البداية واستطاع ان يكسب نتيجة أول شوطين 31-29 و25-22، قبل ان تذهب نتيجة الشوط الثالث إلى المنتخب المنغولي 25-20، لتحسم بعدها طائرة الإمارات النزال باقتلاع نتيجة الشوط الرابع والفوز 25-21، ويحصد بذلك منتخبنا أول ثلاث نقاط، قبل المواجهة الثانية له في المنافسة أمام منتخب بنغلاديش اليوم، والتي يسعى منتخبنا لحسم الفوز بها قبل لقاء منتخب العراق غدا في ثالث المواجهات.
ومن جانب آخر وضمن المنافسات المحلية دشن فريق الوحدة للكرة الطائرة رجال عودته للمنافسات من جديد وفاز على فريق النصر عصر أمس الأول بنتيجة 3-1، في المباراة التي جرت على ملعب صالة نادي العين ضمن الجولة الأولى للدور التمهيدي لبطولة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة وفي المباراة الثانية، على صالة ملعب نادي الوصل حقق فريق حتا فوزاً صعباً على منافسه فريق عجمان بنتيجة 3 - 2. ولم تكن البداية جيدة لفريق الظفرة الذي خسر أمام فريق شباب الأهلي 1-3، ورغم خسارته إلا أن فريق طائرة الظفرة ظهر بمستوى جيد ما يبشر بموسم مميز لهذا الفريق.

شكرا لمتابعتكم خبر عن منتخب الطائرة يفوز على منغوليا 3-1 في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق "باهبري وهزازي" يعتذران عن أحاديثهما التلفزيونية.. أخطأنا
التالى «الملك» يسترد عرشه