ريجيكامب: الحديث عن بطل الدوري الآن ليس منطقياً

ريجيكامب: الحديث عن بطل الدوري الآن ليس منطقياً
ريجيكامب: الحديث عن بطل الدوري الآن ليس منطقياً

الفجيرة: علي البيتي

أكد فريق الوحدة أنه منافس قوي على لقب دوري الخليج العربي، ومن مباراة إلى أخرى يثبت أنه نضج كفاية وبات قادراً على الاستمرار بنفس القوة من البداية وحتى النهاية، وهو حقق خمسة انتصارات متوالية في بطولات كأس السوبر والدوري وكأس الخليج العربي وسجل 17هدفا، وأظهر «العنابي» شخصية قوية وصلابة دفاعية ونجاعة هجومية، ولم يجد صعوبة كبيرة في تجاوز دبا الفجيرة في الجولة الثانية من دوري الخليج العربي وكسب المواجهة بأربعة أهداف مقابل هدف.
لعب الثلاثي الأجنبي تيجالي وباتنا وليوناردو دورا كبيرا في الفوز وقدم الأخير مرة أخرى أوراق اعتماده مؤكدا انه إضافة للفرقة العنابية، وبالمقابل كان دبا في حالة سيئة ويبدو انه تأثر بالغيابات الكثيرة خاصة وانه فقد عناصر مهمة في وظائف حساسة.
وقال الروماني ريجيكامب مدرب الوحدة بعد المباراة: إن فريقه حقق فوزا مهما وكان الأفضل في المواجهة، وكشف انه كان متفطناً لهجمات النواخذة المعاكسة وأوضح: راضٍ عن الأداء، تسيدنا الملعب ونفذنا ما تدربنا عليه، والجيد أننا كانت لدينا ردة فعل سريعة بعد هدف المضيف واستطعنا تسجيل التعادل ثم وصلنا لمرمى المنافس ثلاث مرات بعدها، فوزنا بأربعة أهداف لا يعني أن المنافس كان سهلا أو ضعيفا، فدبا ليس فريقا ضعيفا وأنا أتحفظ على هذه العبارة وهي ليست موجودة في قاموسي ليس هناك فريق ضعيف أو صغير في الدوري، دبا فريق قوي وهو يصنع مشاكل لمنافسيه خاصة على ملعبه، لكننا نجحنا في فرض أسلوبنا وعرفنا كيف نحقق هدفنا، وحتى تجعل مهمتك سهله عليك أن تكون أفضل من منافسك داخل الملعب وأن تتفوق. ومضى: كل اللاعبين كانوا جيدين ولا أستطيع القول إن ليوناردو وحده كان متألقا فكل العناصر التي شاركت كانت في الموعد والشيء المهم أن هناك لاعبين شباباً منحناهم الفرصة وأدوا ما عليهم.
ورفض مدرب العنابي اعتبار فريقه مرشحاً أول للفوز بالدوري وقال: الدوري ما زال في بدايته ولا يمكن أن نتحدث عن ترشيح هذا الفريق أو ذاك حاليا، والفريق الذي يملك قدرات عالية وإمكانات للاستمرار وحصد أكبر عدد من النقاط سينال اللقب، هذا هو الفريق البطل، وأنا ذكرت من قبل أن الحديث في الوقت الراهن عن البطولة ليس منطقيا، علينا الاستمرار في العمل وتجويد أدائنا، وعلينا أن نتعلم من درس الموسم الماضي، فالفريق خسر نقاطاً أمام عجمان والظفرة كانت مؤثرة جدا والفرق التي تصفونها بأنها ضعيفة أو صغيرة تحكمت في مركزنا بالدوري العام الماضي.
ومن جانبه، قال البرازيلي باولو كاميلي مدرب فريق دبا الفجيرة إن البداية الجيدة لم تستثمر بالصورة المطلوبة، في إشارة لهدف لاعب «النواخذة» أحمد خميس المبكر، وذكر أن فريقه ارتكب هفوة أهدت «العنابي» التعادل وسهلت مهمته وأوضح: وقعنا في المحظور، الخطأ أمام فريق مثل الوحدة مكلف وأنا تحدثت مع اللاعبين وطلبت منهم أن يكونوا أكثر تركيزا، عندما تخطئ تعطي أريحية للمنافس، حاولنا تعديل الوضع بين الشوطين وأجرينا تعديلات داخل الملعب بتغيير وظائف بعض اللاعبين وإشراك بعض العناصر من الدكة وتحسن الأداء فعلاً وحصلنا على فرص لم تستغل.
وقلل المدرب البرازيلي من تأثير الخسارة الثانية، معتبرا أن الدوري ما زال في بداياته، مشيراً إلى أن النواخذة خسر من فريقين قويين ومرشحين للقب في ظل غيابات وظروف لم تساعده، ورأى أن وضع فريقه ليس مقلقا وبإمكانه تدارك موقفه.
وتحدث كاميلي عن الظروف التي سبقت المباراة والإصابات في صفوف فريقه وكشف غياب لاعبين مهمين في وظائف حساسة، وأشار إلى غياب ثلاثة لاعبين في خط الوسط، وتوقع أن يكون شكل الفريق ومردوده أفضل بعد تعافي المصابين وعودة الغائبين، وأبان أن تركيزه حاليا في كيفية إعادة الفريق إلى الطريق الصحيح ومتابعة موقف المصابين.
وعن إشراك ياسين البخيت رغم حديثه قبل المباراة عن عدم نيته الزج به في اللقاء قال إنه تحدث مع اللاعب قبل المباراة وأفاده بجهوزيته.

شكرا لمتابعتكم خبر عن ريجيكامب: الحديث عن بطل الدوري الآن ليس منطقياً في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الهلال يسعى لتخطي عقبة الرائد.. والاتحاد والقادسية للتعويض
التالى تعادل الرمثا والفيصلي بدوري المحترفين