(ناشئات الكرة) يتوجه إلى سيرلانكا.. غداً

(ناشئات الكرة) يتوجه إلى سيرلانكا.. غداً
(ناشئات الكرة) يتوجه إلى سيرلانكا.. غداً

عمان - الرأي

اكدت ستيفاني النبر عضو الهيئة التنفيذية في اتحاد كرة القدم إن الاهتمام بالقاعدة هو أساس النجاح في كل عمل رياضي، لذلك فان منتخب الناشئات هو الاساس الذي يرتكز عليه مستقبل اللعبة في الاردن.

جاء ذلك خلال حديث النبر لوفد منتخب الناشئات ت 16 عاما والذي سيغادر فجر الثلاثاء الى سيرلانكا للمشاركة بالتصفيات الآسيوية.

وفي بداية حديثها، نقلت النبر تحيات سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم، وقالت إن سموه يتابع باهتمام كبير مسيرة المنتخبات النسوية كافة والتي تحظى بدعم واهتمام سموه، وهو ما جعل المنتخبات النسوية لمختلف الفئات العمرية تحقق افضل النتائج خلال مشاركتها الخارجية.

وطلبت خلال حديثها للاعبات بحضور الكادر التدريبي والاداري قبل التدريبات على ملعب البتراء، تقديم كل ما لديهن خلال المشاركة الآسيوية وحثتهن على بذل قصارى جهدهن لتمثيل الاردن خلال التصفيات التي ستقام منتصف الشهر الجاري.

وابدت النبر تفاءلها بهذا المنتخب «سيكون هذا المنتخب نواة حقيقة للمنتخب الاول الذي سيمثل الاردن في البطولات القارية والدولية في المستقبل، فالفئات العمرية هي الامل في تشكيل المنتخبات الوطنية وصناعة التاريخ الرياضي المشرف في أي بلد».

ويرأس وفد المنتخب اسحاق جنكات مدير العلاقات العامة والدعم اللوجستي باتحاد الكرة، ويضم مدربة المنتخب منار فريج، مساعد المدرب اسماعيل بزادوغ، مدرب الحراس سمير مولود، ادارية المنتخب سهام عبدالله، المسؤول الاعلامي حسام الخوالدة، الطبيب عادل سكيرجي، المعالجة آمال حدادين، ومسؤول اللوازم ماهر عبد الهادي.

واختار الجهاز الفني للمنتخب 21 لاعبة للمشاركة بالتصفيات وهن: جود قدور، إيناس الجمعين، روند كساب، جنى عصفور، لجين البطوش، الين حسين، شيماء الحديدي، لينا معايعة، لمى العبادي، زينة حسان، مسك أبو غوش، سارة محمود، ليان عجارمة، نور مشايخ، ديانا الجولاني، تقى إيهاب، جود زعرب، لجين جبر، ياسمين الأجرب، ريتال الشوبكي، فرحة منصور.

ووضع المنتخب الوطني لمساته الاخيرة على تحضيراته الفنية والبدنية من خلال التدريبات التي كانت تقام بمعدل ست مرات اسبوعياً على ملعبي البولو والبتراء بمدينة الحسين للشباب.

واكدت مدربة المنتخب فريج خلال حديثها للموقع الرسمي للاتحاد عن شكرها وامتنانها عن الجهد المبذول من قبل الجهاز الفني واللاعبات خلال الاشهر الماضية من أجل الوصول الى الجهوزية التامة قبل التصفيات.

وعن حظوظ المنتخب قالت: نأمل أن يكون كل شيء على ما يرام، هدفنا الوصول للدور الثاني من التصفيات رغم وجود منتخبات قوية، ولكن سنقدم كل ما لدينا من أجل هذه الغاية.

وعبرت فريج عن سعادتها بالعمل مع قطاع الناشئات الذي يعد هو الاساس لتحقيق اي نجاح، وهو شرط لتواصل المسيرة نحو الابداع والتقدم بمستوى كرة القدم النسوية وصولاً الى القارية ومن ثم العالمية.

وعن استعدادات النشميات، اكدت كابتن المنتخب جود قدورة ان اللاعبات جاهزات لتمثيل الاردن في التصفيات القارية، وقالت «متحمسة جداً لمباراتنا الأولى، مع اقتراب موعد انطلاق المباريات».

يذكر أن المنتخب سيلتقي منتخب اوزبكستان عند الساعة 8.30 صباح السبت المقبل بتوقيت الأردن في أولى مبارياته بالتصفيات، ثم سيرلانكا عند الساعة 12.30 ظهر الاثنين الذي يليه، والصين يوم الجمعة 21 ايلول عند الساعة 8.30 صباحا، ويختتم مبارياته بلقاء جوام الأحد 23 من الشهر ذاته عند الثامنة والنصف صباحاً.


شكرا لمتابعتكم خبر عن (ناشئات الكرة) يتوجه إلى سيرلانكا.. غداً في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links