عبدالله الحوراني.. نجم واعد في الفروسية

عبدالله الحوراني.. نجم واعد في الفروسية
عبدالله الحوراني.. نجم واعد في الفروسية

عمان - الرأي

على حب الخيل والفروسية تربى، واستطاع بالمتابعة والمثابرة أن ينمي هذا الحب لهواية تدرّب عليها لينميها وتكبر معه منذ الصغر، ليحقق طموحه بأن يصبح فارساً ذات يوم.

عبدالله شادي الحوراني، الذي يعد اليوم من الفرسان الناشئين، بدأ التدريب على رياضة الفروسية مع مطلع العام ٢٠١٦، واستطاع في وقت قياسي الانتقال إلى مرحلة ما بعد التدريب والمشاركة في البطولات المحلية.

دأب الفارس الحوراني بعد استعداداته الاشتراك في البطولات والمنافسات التي ينظمها اتحاد الفروسية الأردني، ليحصل على المركز الأول في "بطولة الأردن للقفز على الحواجز لعام ٢٠١٧"، التي شهدت منافسات ليست سهلة بين المتسابقين.

ومن على ظهر الجواد الأصيل (نور الأصايل)، حصد الفارس عبدالله الحوراني اللقب بالمركز الأولى، في بطولة الأردن للقفز عن الحواجز، فئة ارتفاع 60 سم، والتي تابعت سمو الأميرة عالية بنت الحسين جانباً من ختام الجولة السادسة عشر لها، ليتربع على قائمة المنافسين ضمن فئته، بعد أن جمع (202) نقطة، في البطولة التي أقيمت في مركز عمان للفروسية.

وزاد هذا الإنجاز الفارس عبدالله تصميما على تكثيف تدريباته والاستمرار في برامج مكثفة تؤهله لتحقيق المزيد من النجاحات، والمراكز التنافسية المتقدمة، حيث يداوم اليوم على تدريباته ضمن برامج تقام على ميادين نادي الجواد العربي، فضلا عن اهتمامه بهواية عسف الخيل ومهارات ترويضها.

عين الحوراني ترقب 6 بطولات دولية ستقام في الأردن خلال الفترة المقبلة، على ميدان نادي الجواد، إحداها مؤهلة لكأس العالم.

يقول الحوراني لـ"الرأي" إن طموحه التأهل إلى كأس العالم ورفع علم الاردن في البطولة الاهم.


شكرا لمتابعتكم خبر عن عبدالله الحوراني.. نجم واعد في الفروسية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links