معسكرات أوروبية لفرق نادي دبي لـ «أصحاب الهمم»

معسكرات أوروبية لفرق نادي دبي لـ «أصحاب الهمم»
معسكرات أوروبية لفرق نادي دبي لـ «أصحاب الهمم»

أعلن نادي دبي لأصحاب الهمم عن إيفاد اللاعبين الذين تنتظرهم استحقاقات رسمية مهمة في الفترة المقبلة، لإقامة معسكرات خارجية في أوروبا لاستكمال تحضيراتهم والوصول إلى درجة الجاهزية التي تؤهلهم لمواصلة المضي قدما على درب الإنجازات.
ونظم نادي دبي لأصحاب الهمم معسكراً خارجياً في مقدونيا للاعبين: محمد خميس وعادل حسن «رفعات القوة» وسعيد الطنيجي «الرماية»، وذلك مع تحضير اللاعبين خميس وحسن تحديدا للمشاركة مع المنتخب الوطني في بطولة آسيا وأوقيانوسيا المفتوحة لرفعات القوة التي ستقام في مدينة كيتاكيوشو اليابانية خلال سبتمبر المقبل، وترأس البعثة عبد الله حسن، وتضم البعثة المدربين تيتو قاسم ومحمد حسين.
كما يقيم النادي معسكراً خارجياً في التشيك للاعبين سهام الرشيدي وحميد جاسم وعبد الله الفلاسي وإنصاف النعيمي، من أجل تحضيرهم للمشاركة في بطولة العالم للشلل الدماغي في إسبانيا، ويرأس الوفد خليفة حسن، ويضم المدربين نجيب مشكان وفاطمة زهور.
كما أوفد النادي فريق البولينج للإعاقة السمعية للمشاركة في بطولة فرنسا المفتوحة، من أجل التحضير للمنافسات المقبلة والاحتكاك مع أقوى لاعبي العالم، ويرأس الوفد عبد الله خليل أهلي، ويرافقه صلاح عودة مترجماً للغة الإشارة.
وأكد ثاني جمعة بالرقاد، رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم، أن النادي يسعى لتسخير كافة الإمكانات لإعداد اللاعبين واللاعبات للمشاركة في البطولات الرسمية. وقال: النادي لم يتوان عن تقديم ما يقدر عليه من إمكانات نظراً لعلاقة الشراكة المتكاملة التي تتبناها أندية أصحاب الهمم مع اتحاد اللعبة الذين يسعون معا للعمل من أجل هدف واحد وهو رفع راية الإمارات في المحافل العالمية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن معسكرات أوروبية لفرق نادي دبي لـ «أصحاب الهمم» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links