«سوبر كلاسيكو» بين الهلال والاتحاد في «لوفتس رود»

«سوبر كلاسيكو» بين الهلال والاتحاد في «لوفتس رود»
«سوبر كلاسيكو» بين الهلال والاتحاد في «لوفتس رود»

الرياض: عيسى الحكمي

تتجه الأنظار صوب ملعب لوفتس رود (19100 متفرج) في العاصمة الإنجليزية لندن، حيث يلتقي الهلال والاتحاد على كأس السوبر السعودي، الذي يجمع بطلي الدوري والكأس قبل انطلاقة كل موسم، والفائز سينال بجانب الكأس جائزة مالية تبلغ مليوني ريال.
وهذه هي المرة الثالثة التي تقام فيها البطولة في لندن، بعد نسختين كسب منها الهلال واحدة على حساب النصر بنفس الملعب بهدف في 2015، وكسب الأهلي الثانية في ملعب كرافين كوتاج، على حساب الهلال بركلات الترجيح (4-3) في 2016.
وأقيمت البطولة أربع مرات حتى الآن، حقق الفتح لقب 2013 على حساب الاتحاد (3-2)، والشباب لقب 2014 بركلات الترجيح، في حين ألغيت نسخة 2017، بسبب تداخل الروزنامة والإعداد لكأس العالم.
ويدخل الفريقان اللقاء بعد فترة استعدادات خاصة أقيمت في النمسا، وتجديدات كبيرة بداية من من قمة الهرم الإداري، حيث يترأس الاتحاد رجل الأعمال نواف المقيرن، ويترأس الهلال نجمه الكروي السابق سامي الجابر، وتعاقد الاتحاد مع الأرجنتيني رامون دياز، مدرب الهلال السابق، وتعاقد الهلال مع البرتغالي المخضرم جيسوس، وضم كلاهما عدداً من الأجانب لترميم الخطوط، إضافة لركائز الفريقين المحلية.
وتأكد غياب كل من ياسر الشهراني، وسلمان الفرج، وعبدالله عطيف، عن الهلال بداعي الإصابة، وغياب البرازيلي جوناس عن تشكيلة الاتحاد، بعد رفض الاتحاد الدولي تعليق عقوبة إيقافه التي تعرض لها بعد طرده في مباراة فريقه السابق، فلامنجو أمام بالميرامس في 15 يوليو الماضي.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «سوبر كلاسيكو» بين الهلال والاتحاد في «لوفتس رود» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links