الياباني هوندا مدرباً لمنتخب كمبوديا

الياباني هوندا مدرباً لمنتخب كمبوديا
الياباني هوندا مدرباً لمنتخب كمبوديا

بدأ نجم كرة القدم الياباني المخضرم كيسوكي هوندا مسيرته التدريبية بتوليه تدريب منتخب كمبوديا، وذلك قبل اعتزاله اللعب، وأعلن الاتحاد الكمبودي لكرة القدم وهوندا في مؤتمر صحفي مشترك أمس في العاصمة بنوم بنه، التعاقد الذي تم بينهما ليتولى هوندا منصب المدير الفني للفريق، إضافة لمنصب المدير العام للمنتخب الكمبودي.
وكان هوندا «32 عاماً» أعلن مؤخراً اعتزاله اللعب الدولي بعد مسيرة حافلة وطويلة مع المنتخب الياباني، اختتمها بالمشاركة مع الفريق في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا لتكون المشاركة الثالثة له مع الفريق في بطولات كأس العالم.
وخلال مسيرته الكروية لعب هوندا لعدد من الأندية، أبرزها سيسكا موسكو الروسي وميلان الإيطالي وباتشوكا المكسيكي، كما تعاقد قبل أيام مع ملبورن فيكتوري الأسترالي، حيث ينتظر أن يختتم مسيرته الكروية مع الفريق بعقد لمدة عام واحد فقط، على أن يبدأ مسيرته التدريبية في نفس الوقت من خلال عمله مع منتخب كمبوديا.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الياباني هوندا مدرباً لمنتخب كمبوديا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الياباني هوندا مدرباً لمنتخب كمبوديا
التالى فنربخشة يستعير الجزائري سليماني من ليستر