المريخ يتعادل مع الجيش ويتأهل للدور المقبل

المريخ يتعادل مع الجيش ويتأهل للدور المقبل
المريخ يتعادل مع الجيش ويتأهل للدور المقبل

تأهل فريق المريخ السوداني إلى دور الستة عشر بالبطولة العربية للأندية، بعدما تعادل 1-1 مع ضيفه الجيش السوري أمس الأول في إياب دور ال32 بالبطولة العربية للأندية لكرة القدم.
وتقدم الجيش بهدف سجله محمد الواكد في الدقيقة 62 وتعادل المريخ بهدف سجله أحمد آدم في الدقيقة 83، وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين في سوريا انتهت بفوز المريخ السوداني 3-1 ليصعد إلى دور الستة عشر بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 4-2.
وخيم التعادل السلبي على المباراة التي جمعت نادي الزمالك المصري بضيفه القادسية الكويتي، وفشل الفريقان في استغلال كافة الفرص التي أتيحت لهما أمام المرميين لينتظر الفريقان مباراة العودة التي ستقام يوم 28 سبتمبر/أيلول بالكويت.
ويكفي الزمالك الفوز بأي نتيجة أو التعادل بهدف أو أكثر ليتأهل لدور الستة عشر في مباراة الإياب، بينما يحتاج القادسية للفوز بأي نتيجة ليتأهل للدور التالي.
وفاز فريق النجم الساحلي التونسي على ضيفه الرمثا الأردني 3-1،
سجل أهداف النجم الساحلي علية البرقي هدفين في الدقيقتين السابعة و47 وفراس بالعربي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، فيما سجل هدف الرمثا خالد الدردور في الدقيقة 66، ويلتقي الفريقان في مباراة الإياب يوم 28 سبتمبر المقبل.

شكرا لمتابعتكم خبر عن المريخ يتعادل مع الجيش ويتأهل للدور المقبل في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الأولمبية تخالف النظام..!!
التالى أول تعليق لصلاح على اعتزال الحضري