الوصل يتفوق على صور العُماني

الوصل يتفوق على صور العُماني
الوصل يتفوق على صور العُماني

دبي: أيمن بشير

تفوق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوصل على ضيفه فريق صور العُماني بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء أمس الأول السبت على ملعب نادي ضباط الشرطة بدبي، وشهدت حضوراً مكثفاً من جماهير «الإمبراطور» التي جاءت لمشاهدة الفريق الأصفر في أولى مبارياته بعد العودة من المعسكر الخارجي.
وضع سامبا مهاجم نادي صور فريقه في المقدمة في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول، وفي الشوط الثاني أجرى مدرب الوصل عددا من التبديلات بدخول كل من أحمد سالم وعبدالله خميس ويوسف أحمد وعلي صالح بدلاً من حميد عباس وحمد البلوشي وفينيسوس دي ليما ووحيد إسماعيل، لينشط الوصل في الناحية الهجومية ويضغط على مرمى ضيفه حتى تمكن البرازيلي رونالدو مينديز من معادلة النتيجة في الدقيقة 80، قبل أن يتمكن مواطنه كايو من وضع الفريق الأصفر في المقدمة قبل 5 دقائق من نهاية اللقاء.
دفع الأرجنتيني جوستافو كونتيروس المدير الفني لنادي الوصل في بداية اللقاء بتشكيلة مكونة من: يوسف الزعابي في حراسة المرمى، أمامه رباعي الدفاع عبدالله صالح ووحيد إسماعيل وعبدالله جاسم وسالم العزيزي، وفي الوسط الثنائي حمد البلوشي وحميد عباس، وفي الخط الهجومي كل من خليل خميس وفينيسوس دي ليما ورونالدو مينديز، وفي المقدمة الهجومية لعب كايو كانيدو.
وعلى هامش المباراة الودية التي جمعت الفريقين تبادل راشد بالهول رئيس مجلس إدارة نادي الوصل الدروع التذكارية مع المهندس هلال السناني رئيس نادي صور العُماني.
ويباشر الوصل تدريباته صباحاً ومساءً تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني جستافو، ومن المنتظر أن يؤدي تجربة ودية أخرى قبل لقاء اتحاد جدة في مباراة الذهاب بالدورال32 من منافسات بطولة كأس العرب للأندية الأبطال 24 أغسطس/‏آب الجاري على ملعب الجوهرة بجدة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الوصل يتفوق على صور العُماني في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الياباني هوندا مدرباً لمنتخب كمبوديا
التالى فنربخشة يستعير الجزائري سليماني من ليستر