أخبار عاجلة
ذلك هو السر! -
2.7 مليار جنيه.. إيرادات ميناء دمياط خلال عام -
أرباح «الواحة» تقفز 31% إلى 239.7 مليون -

تعاون مشترك مع بوروندي في كرة القدم

تعاون مشترك مع بوروندي في كرة القدم
تعاون مشترك مع بوروندي في كرة القدم

استقبل المهندس مروان بن غليطة رئيس اتحاد الكرة صباح أمس بمكتبه في مقر اتحاد الكرة بمنطقة الخوانيج بدبي، ريفيرينو نديكيرو رئيس مجلس الشيوخ البوروندي ورئيس الاتحاد البوروندى لكرة القدم، بحضور إبراهيم النمر الأمين العام المساعد للشؤون الفنية، وعبيد مبارك الشامسي مدير المنتخبات والشؤون الفنية.
وناقش اللقاء سبل التعاون الثنائي بين الجانبين على صعيد القطاع الرياضي والشبابي، وآليات تفعيل آفاق التعاون المشترك لتنفيذ البرامج والأنشطة المشتركة الرياضية الكروية.
ورحب رئيس اتحاد الكرة بهذه الزيارة، آملاً أن تكون بداية لتعاون مشترك بين الاتحادين على مختلف الصعد الكروية والمجالات الرياضية الشبابية والاستفادة من الطاقات البشرية الموجودة في كلا البلدين للارتقاء بالمجال الكروي والرياضي نحو آفاق أرحب وأوسع.
ومن جانبه، أكد رئيس مجلس الشيوخ البوروندي رئيس اتحاد الكرة، على عمق العلاقات الودية بين الإمارات وبورندي في جميع المجالات ومنها المجال الرياضي، مقدماً الشكر لرئيس اتحاد الكرة مروان بن غليطة على استضافته هذا اللقاء وفتح أبواب التعاون الثنائي بين الاتحادين الصديقين في مجالات مختلفة منها الدورات التدريبية وإقامة المباريات الودية والورش التدريبية وغيرها من أوجه التعاون.

شكرا لمتابعتكم خبر عن تعاون مشترك مع بوروندي في كرة القدم في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق كأس البرنابيو للريال.. وفالفيردي ليس سعيداً بقرار لعب نجومه
التالى الهاجري يشيد بإيجابية اتحاد الكرة ويتساءل عن سر الانفلات