أخبار عاجلة
برنامج الصندوق لم يحقق أهدافه! -
تعزيز الوعي بمخاطر الإجهاد الحراري -

الفتح يتعادل ودياً مع أوسييك الكرواتي

الفتح يتعادل ودياً مع أوسييك الكرواتي
الفتح يتعادل ودياً مع أوسييك الكرواتي

تعادل فريق الفتح السعودي سلبياً مع أوسييك الكرواتي، في المباراة الودية التي جرت بينهما أمس الأول ويقيم الفتح معسكراً إعدادياً بسلوفينيا حالياً، استعداداً للموسم الجديد.
وتعد المواجهة هي الودية الثالثة للفتح في معسكر سلوفينيا، حيث تعادل مع أوسييك إيجابياً بهدفين لمثلهما، وفاز على شامبيون بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
ومن المقرر أن يستهل الفتح مشواره في الدوري السعودي للمحترفين، في الموسم الجديد بمواجهة القادسية 31 أغسطس الجاري.وكان الفتح قد أنهى مشواره في الدوري السعودي، الموسم الماضي محتلا المركز الخامس في ترتيب جدول المسابقة برصيد 36 نقطة.
على خط آخر، أشاد سعود الشلهوب رئيس نادي الفيحاء ، المشرف العام على الفريق الأول ، بالمعسكر الإعدادي للفريق في إسبانيا وقال: لمست الجدية لدى اللاعبين والجهازين الفني والإداري والحرص الكبير على الاستعداد القوي للموسم الجديد ، ونحن في إدارة النادي حرصنا على توفير كافة المتطلبات التي من شأنها تحقيق الفائدة المرجوة من المعسكر .
وشدد رئيس الفيحاء السعودي على أن الجهاز الفني لديه الفرصة الكاملة لتجربة كافة الخيارات المتاحة من أجل الوصول إلى التوليفة المناسبة قبل بداية الدوري، خاصة مع تواجد جميع اللاعبين من بداية المعسكر.
وأضاف: سيكون أمامنا تحد كبير لمواصلة تقديم المستويات المميزة التي قدمها الفريق خلال الموسم الماضي لاسيما وأن الموسم المقبل سيكون مختلفاً عطفاً على استعدادات جميع الفرق والتي تنبئ بدوري قوي ذي تنافسية عالية.
وتابع: يتعين علينا جميعاً العمل بجدية خلال هذه الفترة والانطلاق بقوة لتحقيق النتائج الإيجابية التي ترضي طموحات جماهير الفيحاء.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الفتح يتعادل ودياً مع أوسييك الكرواتي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الاتحاد يؤجل البطولة الى اشعار آخر
التالى المنتخب الأولمبي يصل إلى ماليزيا لإقامة معسكر إعدادي