الجزيرة يواصل تحضيراته لمواجهة النصر السعودي

الجزيرة يواصل تحضيراته لمواجهة النصر السعودي
الجزيرة يواصل تحضيراته لمواجهة النصر السعودي

أبوظبي: أحمد السيد

وافق الجهازان الإداري والفني لمنتخبنا الوطني الأول رسمياً على السماح للدولي علي مبخوت لاعب الجزيرة بالمشاركة في مباراة فريقه أمام النصر السعودي ضمن منافسات دور ال32 لبطولة كأس العرب للأندية الأبطال يوم الاثنين المقبل بأبوظبي ويعسكر المنتخب الأول في النمسا حالياً وذلك في إطار مراحل الإعداد لكأس أمم آسيا الذي تستضيفه الإمارات مطلع العام المقبل.
كان «الخليج الرياضي» قد انفرد في العدد الذي نشر أمس الأول بخبر موافقة الجهاز الفني للمنتخب الأول بقيادة زاكيروني بالتنسيق مع اللجنة الفنية على السماح لمبخوت بالمشاركة مع الجزيرة في مباراته أمام النصر في البطولة العربية، ومن المتوقع أن يكون اللاعب وصل أمس للدولة للانضمام لتحضيرات الفريق تمهيداً للمشاركة في المباراة.
ومن جانب آخر تقرر أن ينعقد المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة النصر السعودي بالبطولة العربية في الخامسة والنصف مساء بعد غد بمقر قاعة المؤتمرات بنادي الجزيرة، بحضور مدربي طرفي المباراة برفقة أحد اللاعبين، حيث يتحدث المدير الفني للنصر كارينو في الخامسة والنصف، ثم يعقبه في السادسة كايزر مدرب الجزيرة، وتنطلق الحصة التدريبية الختامية للجزيرة في السادسة والنصف على ملعب المباراة، ثم يعقبها في الثامنة إلا الربع المران الختامي للنصر السعودي.
وعلى صعيد تحضيرات الجزيرة، يواصل الفريق التدريبات بوتيرة تصاعدية بحصص تدريبية مغلقة بملعب قصر الإمارات وسط معنويات عالية من اللاعبين، ويستعيد الجزيرة جهود فارس جمعة الذي يلتحق بالتدريبات غداً بعد إتمام اللاعب نفسه اليوم دورة الإنعاش التابعة للخدمة الوطنية، وكان اللاعب قد غادرمعسكر الفريق في هولندا منذ أيامه الأولى وخاض مع الجزيرة مباراة ودية وحيدة.
يذكر أن الجزيرة يخوض غمار بطولة كأس العرب للأندية الأبطال للمرة الأولى في تاريخه، ويسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب بأبوظبي، قبل خوض مباراة الإياب في السعودية 29 سبتمبر المقبل.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الجزيرة يواصل تحضيراته لمواجهة النصر السعودي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links