العين يخسر أولى تجاربه

العين يخسر أولى تجاربه
العين يخسر أولى تجاربه

العين: «الخليج»

خسر العين بثلاثية نظيفة أمام فريق إنتر زابرستش الكرواتي «درجة أولى» في أولى تجاربه الودية بمعسكر الإعداد الخارجي للمرحلة الأولى بسلوفينيا. وخاض «الزعيم» الشوط الأول من المباراة بتشكيلة شبه أساسية قوامها نجوم الصف الأول، فيما منح المدرب زوران ماميتش الفرصة في الشوط الثاني للبدلاء والوجوه الجديدة الصاعدة أمثال علي الحيظاني ويحيي نادر بالإضافة إلى المهاجم السوري «مقيم» حمزة محناية الذي سيتم قيده في صفوف الفريق الأول في فئة مواليد الدولة. ولم يشارك في المباراة مهند العنزي ومحمد عبدالرحمن وريان يسلم بالرغم من تواجدهم في المعسكر، فيما غاب المصري حسين الشحات والمهاجم السويدي ماركوس بيرغ والقائد عمر عبدالرحمن بسبب عدم انضمامهم للمعسكر حتى الآن، ومن المتوقع التحاقهم بالمعسكر في الأيام القليلة القادمة.
من جانبه اعتبر مطر الصهباني مدير الفريق العيناوي أن التجربة الودية أمام الفريق الكرواتي جاءت مفيدة وحققت مكاسب فنية للاعبين والجهاز الفني.

شكرا لمتابعتكم خبر عن العين يخسر أولى تجاربه في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى المنتخب الأولمبي يصل إلى ماليزيا لإقامة معسكر إعدادي