130 فارساً وفارسة في صيف نادي الشارقة للفروسية

130 فارساً وفارسة في صيف نادي الشارقة للفروسية
130 فارساً وفارسة في صيف نادي الشارقة للفروسية

اختتم نادي الشارقة للفروسية والسباق يوم أمس الأول المنافسات الصيفية السادسة التي أقيمت بصالته المغطاة بمشاركة 130 فارسا وفارسة من مختلف الفئات مثلوا مدرسة التدريب بالنادي ونادي دبي للفروسية ونادي عجمان للفروسية وإسطبلات الصافنات ونادي مندرة للفروسية ونادي جبل علي للفروسية ونادي الباهية للفروسية واسطبلات دوجامبينغ ونادي الحبتور للفروسية ونادي الفرسان واسطبلات العساكر من المملكة العربية السعودية.
وخصص الشوط الأول للمنافسات للمبتدئين وهو شوط مع الزمن بجولة واحدة يتنافس فيه الفرسان على قطع المسار من دون أخطاء وضمن الزمن المحدد بحواجز يصل ارتفاعها حتى 70 سم وبلغ عدد الفرسان المشاركين 24 فارسا أنهى منهم المسار من دون أخطاء 15.
وفي الشوط الثاني والذي جاء مع الزمن بجولة واحدة ويتنافس فيه الفرسان على قطع المسار من دون أخطاء وضمن الزمن المحدد بحواجز يصل ارتفاعها حتى 80 سم وبلغ عدد الفرسان المشاركين 51 فارسا أنهى منهم 35 فارسا المسار من دون أخطاء.
فيما جاء الشوط الثالث مع الزمن بجولة واحدة ويتنافس فيه الفرسان على قطع المسار من دون أخطاء وضمن الزمن المحدد بحواجز يصل ارتفاعها حتى 100 سم وبلغ عدد الفرسان المشاركين 35 فارسا أنهى منهم 13 فارسا المسار من دون أخطاء.
واختتمت المنافسات بالشوط الرابع وهو شوط بجولة واحدة ضد الزمن يتنافس فيه الفرسان على قطع المسار من دون أخطاء وبأسرع زمن بحواجز يصل ارتفاعها حتى 120 سم. ونال المركز الأول هشام غريب من إسطبلات العلي على صهوة جواده «كيه ابركس» وبزمن قدره «52.61» ثانية وذهب المركز الثاني للفارس محمد فادي الزبيبي من نادي مندرة للفروسية على صهوة جواده «تولونا» وبزمن قدره «54.50» ثانية.
فيما كان المركز الثالث من نصيب الفارس فراس حمامة من إسطبلات الصافنات على صهوة جواده «لوسي» وبزمن قدره «58.45» ثانية وكان المركز الرابع من نصيب الفارس شانتيل دي بليسيس من إسطبلات دو جامبينع على صهوة الجواد «ثيليا دييس» بزمن قدره «58.77» ثانية وعاد الفارس فراس حمامة لينال المركزين الخامس على جواده «شوبان» بزمن قدره «58.99» ثانية والسادس على جواده «إيلما غير» بزمن وقدره «66.52» ثانية.
توج الفرسان سالم أحمد السويدي مسؤول قسم الاستثمار والتطوير بنادي الشارقة للفروسية والسباق وضمت لجنة التحكيم الشيخ خالد بن فيصل القاسمي.

شكرا لمتابعتكم خبر عن 130 فارساً وفارسة في صيف نادي الشارقة للفروسية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links