رونالدو يسعى لمحو ذكرياته بـ مدريد !

رونالدو يسعى لمحو ذكرياته بـ مدريد !
رونالدو يسعى لمحو ذكرياته بـ مدريد !

الرأي- انترنت

يسعى كريستيانو رونالدو، النجم الجديد لنادي يوفنتوس ، جمع كل متعلقاته بالعاصمة الإسبانية مدريد، ومحو من ذاكرته كل أثر لمشاكله مع مصلحة الضرائب البلد الإيبيري.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أنّ النجم البرتغالي رونالدو يرغب في بيع قصره في منطقة "La Finca" في مدريد، ضمن خطته لإنهاء أزمته مع مصلحة الضرائب الإسبانية.

ويسعى رونالدو إلى الحصول على 5 ملايين يورو من بيع قصره في مدريد الذي سبق أن استعرضه مع الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتبلغ مساحته 5 آلاف متر مربع.

وسينقل كريستيانو أيضًا، 22 سيارة خاصة به من مدريد إلى 4 مناطق، وهي مسقط رأسه فونشال دي ماديرا و لشبونة وسييرا دي جريس البرتغالية، والمغرب بالإضافة لمدينة تورينو الإيطالية ، معقل نادي يوفنتوس، وحيث سيستقر مع عائلته.

وأشارت ذات الصحيفة الكاتالونية، إلى أنّ النجم السابق لنادي ريال مدريد، سيوقف أولى مراحل إنشاء فرع سلسلة فنادقه "Pesanta CR7" في العاصمة الإسبانية مدريد.

وأبدى رونالدو في الكثير من المرات استياءه من سوء معاملة مصلحة الضرائب الإسبانية التي اتهمته بالتهرب، وطالبته بدفع ما يقرب من 18 مليون يورو.


شكرا لمتابعتكم خبر عن رونالدو يسعى لمحو ذكرياته بـ مدريد ! في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links