أخبار عاجلة
برنامج الصندوق لم يحقق أهدافه! -
تعزيز الوعي بمخاطر الإجهاد الحراري -

منتخب السباحة يشارك في بطولة البرتغال

منتخب السباحة يشارك في بطولة البرتغال
منتخب السباحة يشارك في بطولة البرتغال

يغادر منتخب السباحة، صباح اليوم، إلى البرتغال؛ للمشاركة في «بطولة البرتغال المفتوحة للسباحة»؛ وهي مؤهلة إلى أولمبياد الشباب بالأرجنتين؛ وذلك بعد فترة إعداد داخلي استمرت من منتصف الشهر الماضي تحت إشراف المدرب السلوفاكي ماتيكوشار.
تضم بعثة المنتخب الوطني جمعة البلوشي، رئيساً للبعثة، والمدرب ماتيكوشار، والمدرب المواطن الكابتن صالح القبيسي، والإداري عمر المهري.
وأكد جمعة البلوشي نائب رئيس اتحاد السباحة رئيس لجنة المنتخبات ورئيس البعثة، أن مشاركة المنتخب في البطولة تأتي من أجل محاولة التواجد في مثل هذه البطولات العالمية والاحتكاك مع مدارس مختلفة في السباحة، والتي بالتأكيد تضمن تطور المنتخبات الوطنية، مشيراً إلى أنه تم وضع خطة للمنتخبات تضمن بناء جيل جديد من السباحين؛ للمشاركة في بطولات مختلفة.
وأعلن البلوشي عن السباحين المشاركين في البطولة؛ وهم: أحمد عيدروس، خميس الحوسني، ناصر المنصوري، حمدان البلوشي، يوسف المطروشي، عبدالله جاسم الحوسني، وعلي نصيب المنهالي، مشيراً إلى أن هؤلاء السباحين من أفضل السباحين الشباب المتواجدين على مستوى الدولة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن منتخب السباحة يشارك في بطولة البرتغال في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق رسمياً.. إلغاء السوبر السعودي المصري
التالى المنتخب الأولمبي يصل إلى ماليزيا لإقامة معسكر إعدادي