أخبار عاجلة
برنامج الصندوق لم يحقق أهدافه! -
تعزيز الوعي بمخاطر الإجهاد الحراري -

سوار تُحرز ذهبية السيدات وأبو يمن برونزية الرجال

سوار تُحرز ذهبية السيدات وأبو يمن برونزية الرجال
سوار تُحرز ذهبية السيدات وأبو يمن برونزية الرجال

عمان - غازي القصاص

حصل الاردن امس السبت على خمس ميداليات في بطولة كأس غرب آسيا لكرة الطاولة التي تُختتم مساء اليوم الاحد بقاعة قصر الرياضة في مدينة الحسين للشباب.

الميداليات تم احرازها عقب ختام مباريات الفترة الصباحية من قبل: سوار ابويمن ذهبية فردي السيدات، تيماء ابو يمن فضية فردي السيدات، يارا الدميسي برونزية فردي السيدات، فيما بلغ خالد خضر نهائي فردي الناشئين ليضمن ذهبية في حال فوزه وفضية في حال الخسارة، كما فاز زيد ابو يمن ببرونزية المركز الثالث مكرر لفردي الرجال.

وتُختتم اليوم البطولة باقامة نهائيات مسابقات الفردي للفئات العمرية، حيث تأهل لنهائي الرجال السعوديان علي الخضراوي وعبدالعزيز العباد، وتأهل لنهائي فردي الناشئين خالد خضر (الاردن) مع عبدالله البلوشي (الامارات).

فردي الرجال

في دور الثمانية فاز: زيد ابويمن (الاردن) على سيف نجم (العراق) بنتيجة 4- 0، علي الخضراوي (السعودية) على محمد بني سلامه (الاردن) بنتيجة 4- 0، راشد سند (البحرين) على عمر اياد (العراق)، عبدالعزيز العباد (السعودية) على ابن موطنه نايف الجدعي.

وفي الدور قبل النهائي خسر: زيد ابويمن (الاردن) امام علي الخضراوي (السعودية) 1- 4، وفاز عبد العزيز العباد (السعودية) على راشد سند (البحرين).

فردي الشباب

فاز في دور الثمانية: عبدالعزيز الشليبي (السعودية) على محمد زياد (العراق)، سيد حسين (البحرين) على محمد بني سلامه (الاردن) بنتيجة 1- 4.

ويلتقي في مباراتي الدور قبل النهائي: علي الخضراوي (السعودية) مع عبدالعزيز البلوشي (السعودية)، وسيد حسين (البحرين) مع راشد سند (البحرين).

فردي الناشئين

في دور الثمانية فاز: خالد خضر (الاردن) على مشاري الدوسري (السعودية) 3- 0، حسن الحوراني (الاردن) على عيسى البلوشي (الامارات) 3- 1، عبدالعزيز العمري (السعودية) على امير سيد (العراق)، وعبدالله البلوشي (الامارات) على تركي المطيري (السعودية).

وفاز في الدور قبل النهائي: خالد خضر على عبدالعزيز العمري 3- 1، عبدالله البلوشي (الامارات) على حسن الحوراني 3- 2.

فردي الاشبال

في دور الثمانية: خسر رائد الدميسي (الاردن) امام انور محمد (العراق) بنتيجة 0- 3، وفاز: سلامه علي (البحرين) على فهد القرني (السعودية)، خالد الشريف (السعودية) على سيد حسين (البحرين)، ومنتظر فاضل (العراق) على امير سيد (العراق).

وفاز في مباراتي الدور قبل النهائي: انور ماجد (العراق) على سلامه علي (البحرين)، وخالد الشريف (السعودية) على منتظر فاضل (العراق).

فردي البراعم

في دور الثمانية: خسر حبيب النجادات (الاردن) امام زين الدين شفيق (العراق) بنتيجة 0- 3، وفاز معاذ الشريف (السعودية) على محمد الحاوي (الامارات)، ويلتقي في مباراتي الدور قبل النهائي: عبدالله الزهراني (السعودية) مع معاذ الشريف (السعودية)، وزين الدين شفيق (العراق) مع معاذ الشريف (السعودية).

فردي السيدات

شاركت خمس لاعبات في المسابقة: الاول سوار ايويمن (الاردن) بثماني نقاط، الثاني تيماء ابويمن (الاردن) بسبع نقاط، الثالث يارا الدميسي (الاردن) بست نقاط، الرابع عفاف بلال (العراق) بخمس نقاط، الخامس فاطمه النجفي باربع نقاط.

في النتائج: فازت سوار على يارا 3- 0 وعلى عفاف 3- 2 وعلى تيماء 3- 2 وعلى فاطمه 3- 1، وفازت تيماء على يارا 3- 0 وعلى فاطمه 3- 0 وعلى عفاف 3- 2، وفازت يارا على عفاف 3- 1 وعلى فاطمه 3- 2.

فردي الناشئات

المجموعة الاولى: الاول مريم العلي (البحرين) باربع نقاط، الثاني سجا ماجد (العراق) بثلاث نقاط، الثالث ليما خاطر (الاردن) بنقطتين.

المجموعة الثانية: الاول اسما حياة (العراق) بست نقاط، الثاني فاطمه سيد (العراق) بخمس نقاط، الثالث جويس معلوف باربع نقاط، الرابع رقيه الياسي (البحرين) باربع نقاط.

المجموعة الثالثة: الاول اميت امروتا (البحرين) بست نقاط، الثاني ساره حافظ (الاردن) بخمس نقاط، الثالث دانا الخطيب باربع نقاط، الرابع رقيه عباس بثلاث نقاط.

دور الثمانية: خسرت لاعبة الاردن ساره حافظ امام سجا ماجد (العراق) 0-3، وفازت فاطمه سيد (العراق) على اميت امريتا (البحرين)، وفازت مريم العلي (البحرين) على فاطمه سيد (العراق)، وفازت اسماء حياه (العراق) على سجا ماجد (العراق)، وفي النهائي فازت مريم العلي (البحرين) على اسما حياه (العراق) 3- 1.

الترتيب: الاول مريم العلي (البحرين)، الثاني اسماء حياه (العراق)، الثالث مكرر فاطمه سيد وسجا ماجد (العراق).

فردي البرعمات

المجموعة الاولى: فازت لاعبة الاردن ميرا هاشم على تبريك الفليح 3-1، وخسرت فاطمه العلي (البحرين) امام رناد الحسيني (الاردن) 1- 3، وفازت لاعبة الاردن الحسيني على تبريك 3- 0 وخسرت امام فاطمه 0- 3.

الترتيب: الاول فاطمه العلي برصيد ست نقاط، الثاني رناد الحسيني بخمس نقاط، الثالث ميرا هاشم بثلاث نقاط، الرابع تبريك الفليح بثلاث نقاط.

الدور قبل النهائي: فازت فاطمه العلي (البحرين) على نسمه حامد (العراق)، وفازت بتول خضر (العراق) على رناد الحسيني.


شكرا لمتابعتكم خبر عن سوار تُحرز ذهبية السيدات وأبو يمن برونزية الرجال في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الاتحاد يؤجل البطولة الى اشعار آخر
التالى المنتخب الأولمبي يصل إلى ماليزيا لإقامة معسكر إعدادي