استقالة شنيشل من تدريب الجوية

استقالة شنيشل من تدريب الجوية
استقالة شنيشل من تدريب الجوية

بغداد: زيدان الربيعي


قرر المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية العراقية، بناء على توصيات الدائرة القانونية حل الهيئة الإدارية لنادي الميناء الرياضي التي كان يترأسها جليل حنون لاعب الميناء والمنتخب العراقي الأول في ثمانينات القرن المنصرم، وتشكيل هيئة مؤقتة تدير شؤون النادي خلال مدة أقصاها ثلاثة أشهر لحين إجراء الانتخابات.
وذكر مصدر في إدارة الميناء، أن الهيئة المؤقتة ستتألف من كريم سالم وعقيل عبد المحسن وأسعد عبد الرزاق وعلي لفتة ووسام عبد النبي.
وأضاف أن قرار المكتب التنفيذي اتخذ بسبب تقديم أغلب أعضاء إدارة نادي الميناء الرياضي استقالتهم.
من جانب آخر، اعتذر مدرب فريق القوة الجوية لكرة القدم راضي شنيشل، عن الاستمرار في تدريب الفريق خلال منافسات الموسم المقبل، وذكر مصدر مقرب من شنيشل، أن المدرب راضي شنيشل، اجتمع مع إدارة النادي من أجل مناقشة استقطاب عدد من اللاعبين لغرض تدعيم صفوف الفريق، إلا أن الاجتماع لم يتماشى مع قناعات شنيشل، لأنه لم يلتمس جدية من الإدارة في تحقيق متطلباته.
على صعيد ذي صلة، ذكر بيان للهيئة الإدارة لنادي القوة الجوية الرياضي، أن الإدارة متمسكة بخدمات شنيشل وستفعل كل شيء لكي يعدل عن قراره.
وأضاف البيان أن شنيشل قدم موسماً استثنائياً مع القوة الجوية والإدارة واللاعبين والجماهير يريدون بقاءه للموسم المقبل، وأضاف أن الإدارة لن تفكر ببديل لراضي شنيشل. وأكد البيان أن إدارة النادي لن تبخل بتوفير شروط شنيشل، فالمدرب يعمل لنجاح الفريق ومواصلة حصد الألقاب.

شكرا لمتابعتكم خبر عن استقالة شنيشل من تدريب الجوية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links