هاميلتون باق في مرسيدس حتى 2020

هاميلتون باق في مرسيدس حتى 2020
هاميلتون باق في مرسيدس حتى 2020

أنهى البريطاني لويس هاميلتون بطل العالم للفورمولا واحد أربع مرات الجدل حول مستقبله، بعد إعلان فريقه مرسيدس الألماني عن تمديد عقده عامين إضافيين حتى نهاية موسم 2020.
وتقدر صفقة بقاء هاميلتون (33 عاماً) بأربعين مليون جنيه إسترليني (52 مليون دولار) في السنة الواحدة، ما يعزز مكانة النجم البريطاني في عالم الفئة الأولى كالسائق الأعلى أجراً في البطولة والرياضي الأكثر دخلاً في بريطانيا.
وجاء في بيان للفريق على هامش جائزة ألمانيا الكبرى على حلبة هوكنهايم، المرحلة الحادية عشرة من بطولة العالم، «أعلن مرسيدس-أي أم جي بتروناس موتورسبورت ولويس هاميلتون اتفاقهما على التمديد لعامين إضافيين لموسمي 2019 و2020 في الفورمولا واحد».
ويحتل هاميلتون المركز الثاني راهناً في ترتيب السائقين ضمن بطولة العالم بفارق ثماني نقاط وراء الألماني سيباستيان فيتل سائق فيراري.

شكرا لمتابعتكم خبر عن هاميلتون باق في مرسيدس حتى 2020 في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links