منتخب «أصحاب الهمم» يهزم روسيا وكندا

منتخب «أصحاب الهمم» يهزم روسيا وكندا
منتخب «أصحاب الهمم» يهزم روسيا وكندا

صعد منتخب أصحاب الهمم لكرة القدم إلى الدور الثاني لبطولة كأس العالم الموحدة لكرة القدم المقامة حالياً في مدينة شيكاغو الأمريكية وتختتم غداً السبت، وذلك بعد تحقيقه فوزين على حساب كندا وروسيا.
ويشارك منتخب الإمارات لأول مرة في البطولة، التي تجمع بين الأسوياء وأصحاب الهمم، علماً أن منتخبنا سبق أن حقق فضية خلال دورة الألعاب الإقليمية التاسعة في أبوظبي التي أقيمت في شهر مارس/ آذار الماضي.
ويشارك في البطولة 16 منتخباً ضمن فئة الرجال، و8 منتخبات في فئة السيدات، وتمثل البطولة احتفالا بالذكرى الخمسين لانطلاق حركة الأولمبياد الخاص، وينص نظامها على أن تقام في دورها الأول بنظام المجموعات ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني عن كل مجموعة إلى ربع النهائي.
وجاءت صدارة منتخب الإمارات للمجموعة الأولى بفوزه على روسيا برباعية نظيفة، ثم كندا بنتيجة كاسحة 8-صفر، ولعب أمس مع فريق تكساس من أمريكا لكن نتيجة اللقاء غير مهمة بعدما ضمن منتخبنا تأهله.

شكرا لمتابعتكم خبر عن منتخب «أصحاب الهمم» يهزم روسيا وكندا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links