أخبار عاجلة
الشياب يؤكد جاهزية "الصحة" خلال عطلة العيد -

إصلاح عدن يدين محاولة اغتيال أحد ناشطيه ويأسف للصمت الحكومي إزاء ما يتعرض له

إصلاح عدن يدين محاولة اغتيال أحد ناشطيه ويأسف للصمت الحكومي إزاء ما يتعرض له
إصلاح عدن يدين محاولة اغتيال أحد ناشطيه ويأسف للصمت الحكومي إزاء ما يتعرض له

دان حزب التجمع اليمني للإصلاح بالعاصمة المؤقتة عدن،  العمل الإرهابي الذي استهدف أحد نشطائه صباح اليوم الثلاثاء، في مديرية "المعلا" التابعة للمحافظة.

ونجا الأستاذ صادق أحمد محمد وعدد من زملائه من محاولة الاغتيال التي كانت تستهدف حياته بصورة مباشرة، وأسفرت عن إصابته وأحد زملائه بإصابات متفرقة.

وعبر إصلاح عدن في بيان له – تلقى موقع الصحوة نت نسخة منه – عن ادانته للعمل الإرهابي الذي استهدف أحد نشطائه والذي نتج عنه إصابته بثلاث طلقات نارية، كما ادان استهداف رئيس جمعية الحكمة فرع الضالع عادل الجعدي" عبر تفجير سيارته بنفس التوقيت.

واعتبر ان تزامن الحادثتين الإرهابيين ليؤكد على دناءة السلوك الذي وصلت إليه تلك العقليات الإجرامية التي أوغلت في القتل والإجرام، ومدى الأريحية التي تنفذ به جرائمها الخطيرة.

وجدد إصلاح عدن دعوته للأخ رئيس الجمهورية والحكومة والأشقاء في دول التحالف إلى سرعة العمل لمواجهة هذا المسلسل الإرهابي والإجرامي، كما يدعو جميع القوى السياسية والمجتمعية إلى التعبير عن رفض هذه الأعمال الإرهابية والإجرامية والاصطفاف من أجل السلم والاستقرار.

واكد إصلاح أن مواقفه ستظل ثابتة ومبدئية في رفض سلوك طريق العنف والإرهاب.

معبرا عن أسفه للصمت الحكومي أمام ما يتعرض له كوادره من عمليات القتل والاعتقال والتحريض الإعلامي الذي يطاله واستمرار احتلال مقراته في أكبر عملية اعتداء تطال حزبا سياسيا في المناطق المحررة، مؤكدا على احتفاظه بحقه في مقاضاة كل من يثبت تورطه في تلك الاعتداءات.

 

نص البيان

بيان صادر عن التجمع اليمني للإصلاح بعدن

يدين التجمع اليمني للإصلاح بالعاصمة المؤقتة عدن العمل الإرهابي الذي استهدف أحد نشطائه صباح اليوم في مديرية "المعلا" بمحاولة اغتيال آثمة.

ونجا الأستاذ صادق أحمد محمد وعدد من زملائه من محاولة الاغتيال التي كانت تستهدف حياته بصورة مباشرة، وأسفرت عن إصابته وأحد زملائه بإصابات متفرقة.

كما يدين الإصلاح العمل الإرهابي الذي استهدف صباح اليوم في "المعلا" الأستاذ "عادل الجعدي" عبر تفجير سيارته. وإن تزامن الحادثتين الإرهابيين ليؤكد على دناءة السلوك الذي وصلت إليه تلك العقليات الإجرامية التي أوغلت في القتل والإجرام، ومدى الأريحية التي تنفذ به جرائمها الخطيرة.

يجدد الإصلاح في عدن دعوته للأخ رئيس الجمهورية والحكومة والأشقاء في دول التحالف إلى سرعة العمل لمواجهة هذا المسلسل الإرهابي والإجرامي، كما يدعو جميع القوى السياسية والمجتمعية إلى التعبير عن رفض هذه الأعمال الإرهابية والإجرامية والاصطفاف من أجل السلم والاستقرار.

كما يؤكد الإصلاح أن مواقفه ستظل ثابتة ومبدئية في رفض سلوك طريق العنف والإرهاب. ويعبر عن أسفه للصمت الحكومي أمام ما يتعرض له كوادره من عمليات القتل والاعتقال والتحريض الإعلامي الذي يطاله واستمرار احتلال مقراته في أكبر عملية اعتداء تطال حزبا سياسيا في المناطق المحررة، مؤكدا على احتفاظه بحقه في مقاضاة كل من يثبت تورطه في تلك الاعتداءات..

حفظ الله الوطن من شر الأشرار.. وحفظ الله عدن وأهلها من البلطجة والإجرام.

صادر عن التجمع اليمني للإصلاح بالعاصمة المؤقتة عدن

الثلاثاء

4 ذو القعدة 1439ه

 17 يوليو 2018م

شكرا لمتابعتكم خبر عن إصلاح عدن يدين محاولة اغتيال أحد ناشطيه ويأسف للصمت الحكومي إزاء ما يتعرض له في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الصحوة نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الصحوة نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الكرواتي سوباشيتش يعتزل دولياً
التالى ناد ألماني يرفض شقيق بوجبا بسبب وزنه