الظفرة يرحب بالمدرب الصربي فوك ويبدأ تحضيراته لمعسكر ألمانيا

الظفرة يرحب بالمدرب الصربي فوك ويبدأ تحضيراته لمعسكر ألمانيا
الظفرة يرحب بالمدرب الصربي فوك ويبدأ تحضيراته لمعسكر ألمانيا

أبوظبي: صديق عباس


قدم نادي الظفرة طاقمه الفني الصربي الجديد الذي سيشرف على تدريب الفريق الأول لكرة القدم بقيادة فوك رازوفيتش المدير الفني الفائز بجائزة أفضل مدرب في الدوري السعودي، حينما كان مدرباً لفريق الفيصلي، بجانب 5 مساعدين للمدرب وطبيب ومدرب لياقة ومدرب لحراس المرمى.
وحضر حفل التقديم صالح بن جذلان المزروعي رئيس مجلس الإدارة، وفارس بن مكتوم المزروعي رئيس شركة كرة القدم، وأحمد عمران القبيسي نائب رئيس الشركة، وعبد السلام جمعة مدير الفريق، سعيد مسعود إداري الفريق، وتم توقيع العقد لمدة 3 سنوات.
وذكر أحمد عمران القبيسي مشرف عام الفريق، أن اختيار المدرب الصربي تم بعد دراسة جيدة لسيرته الذاتية وقبل فوزه بجائزة أفضل مدرب في الدوري السعودي والتي أكدت أنه صاحب إمكانات عالية.
وأضاف: «من الأسباب التي جعلتنا نفضل فوك رازوفيتش على آخرين أنه يمتلك خبرة قيادة فرق تشبه فريقنا في الإمكانات ومستوى اللاعبين، مثل الفيصلي السعودي وبالتالي نجده مناسباً لتولي تدريب الظفرة لأنه سيعرف كيف يتعامل مع مباريات دورينا».
وأضاف القبيسي أن مجلس الإدارة وشركة الكرة منحا المدرب الجديد كافة الصلاحيات في اختيار طاقمه المساعد من أجل الانسجام والتفاهم والثقة المشتركة مما ينعكس بصورة إيجابية على عملهم خاصة في المرحلة الجديدة التي يتطلع إليها الظفرة بآمال كبيرة، مضيفاً: «تم التعاقد معه لمده ثلاثة مواسم بهدف خلق نوع من الاستقرار مما ينعكس على الجهاز الفني ويحقق الثقة بالعمل بإخلاص، بدليل أن الظفرة أقل الأندية تغييراً للمدربين على سبيل المثال المدرب السوري محمد قويض، الذي عمل مع الفريق لعامين ونصف العام قدم خلالهما عملاً جيداً، والآن سيتم منح المدرب الجديد فرصته بالكامل».
ومن جهته، أعرب المدرب الصربي فوك رازوفيتش عن سعادته بتولي مهام تدريب الظفرة، مؤكداً معرفته بالكرة الإماراتية حيث ظل يتابع دورينا خلال الفترة الأخيرة مما جعله يمتلك خبرة كروية عالية المستوى العام، متمنياً أن يوفق في تحقيق طموحات نادي الظفرة خلال الفترة المقبلة التي تحقق الاستقرار الكروي ببناء فريق جديد وتطوير قدراته مما يكفل له الاستقرار الكروي ببذل كل الجهد بقدر ثقة مجلس الإدارة وشركة كرة القدم التي منحتنا كل الثقة لبناء فريق جديد للمستقبل.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الظفرة يرحب بالمدرب الصربي فوك ويبدأ تحضيراته لمعسكر ألمانيا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links