مخيم بحر الخان الصيفي يواصل فعالياته بنجاح

مخيم بحر الخان الصيفي يواصل فعالياته بنجاح
مخيم بحر الخان الصيفي يواصل فعالياته بنجاح

يواصل المخيم الصيفي البحري المقام حالياً بكورنيش بحر الخان بتنظيم من نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية تحت شعار «عيش حياة البحر» بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي، فعالياته المميزة وسط إقبال كبير من المشاركين تعدى 150 مشاركاً يمثلون الأعمار من 13 وحتى 16 عاماً.
وكانت النسخة الثانية من مخيم الشارقة البحري انطلقت يوم الثلاثاء الماضي، ومن المقرر أن يستمر حتى يوم الاثنين المقبل، ويعد مخيم الشارقة استكمالاً لأنشطة النادي التي ينظمها لنشر الرياضات البحرية بين الصغار والأجيال الشابة، وقد جاء في أعقاب ختام مخيم دبا الحصن الذي نظم للمرة الأولى وحقق نجاحاً كبيراً واختتم الأسبوع الماضي.
وكان مجلس إدارة نادي الشارقة البحري برئاسة علي بن سالم المدفع حرص على الاطلاع على كافة التحضيرات الخاصة بمخيم الخان لضمان نجاحه وخروجه بالمستوى المطلوب الذي يليق باسم ومكانة النادي ويتناسب مع أهداف تنظيمه.
وكان مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية رصد مجموعة من الأهداف البناءة التي يسعى لتحقيقها من خلال تنظيم كل من مخيم دبا الحص الذي اختتم مؤخراً ومخيم الشارقة الحالي أهمها تعزيز الدور المجتمعي للنادي وتوفير فرص ممارسة الرياضات البحرية الترويحية.
ومن جانبه، أشاد أحمد الحوسني المدير التنفيذي لنادي الشارقة البحري المشرف على إقامة الفعاليات بالنجاح الكبير للمخيم والإقبال المميز الذي شهده المخيم، مشيراً إلى أن تنوع أنشطة المخيم ساهم في إقبال كبير من قبل طلبة المدارس الذين يعشقون الرياضات البحرية كالتجديف والدراجات المائية والغوص وصيد الأسماك بجانب الرياضات الشاطئية ككرة القدم، وكرة الطائرة الشاطئية والكرة الصابونية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن مخيم بحر الخان الصيفي يواصل فعالياته بنجاح في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links