أخبار عاجلة
24 مليون اشتراك في خدمات الاتصالات خلال 5 أشهر -
جائزة دبي للقرآن تُثري الفكر الصحيح -
الأندية تستعد في أوروبا للموسم الساخن -
نيس تحتفي بابنها بطل العالم -

«شباب الأهلي» يكثف مفاوضاته لضم أيوفي

«شباب الأهلي» يكثف مفاوضاته لضم أيوفي
«شباب الأهلي» يكثف مفاوضاته لضم أيوفي

دبي: «الخليج»

تابع «شباب الأهلي» استعداداته تحت قيادة المدرب التشيلي سييرا قبل السفر إلى معسكر إسبانيا، والجديد إجراء اللاعب إسماعيل الحمادي عملية في أصبع قدمه ستبعده عن الملاعب لمدة أسبوعين.
ويكثف «شباب الأهلي» مفاوضاته لضم محترف مهاجم، حيث يبدو الإكوادوري خايمي أيوفي الذي يلعب في الدوري الصيني الأقرب لينضم إلى تشكيلة المدرب سييرا.
وتعاقد «شباب الأهلي» مع الأرجنتيني دياز، ويملك في صفوفه المولدوفي لوفانور الذي لديه فرصة كبيرة للبقاء في صفوف الفريق في حال أثبت حضوره الفني في المعسكر، على أن يبت بأمر المحترف الرابع لاحقاً، علماً أن المدرب سييرا يفضل التريث للاطلاع عن كثب على المركز الذي يحتاجه الفريق بعد خوض المباريات الودية.
وكانت الصحف البرازيلية ذكرت أمس أن خوان كازاريس لاعب وسط نادي أتلتيكو مينيرو على وشك الانضمام إلى «شباب الأهلي» بنظام الإعارة لمدة عام مقابل ميلوني دولار، لكن مصادر أكدت أن ما ذكر غير دقيق.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «شباب الأهلي» يكثف مفاوضاته لضم أيوفي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق في يوم واحد.. رونالدو يعيد نصف ما دفعه يوفنتوس
التالى الأندية تستعد في أوروبا للموسم الساخن